موضوع: الجزء التاسع والعشرون من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 10:16 am
وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق .. طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!.. مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..
رائد طلع جواله وفتح على المسجاات وفتح مسج الوساائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسره وبنرفزه :: شوف شوووف واحككككم ؟؟!!.. مشعل طالع الصووور ثم فتح له مقطع الفيديو رائد ..
"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصاللله علشان سالفة ندى كانت جالسه قباااااللله على الطوللله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البووسه وهي تتبسم له ""
"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعييين مقطع وهي توها طالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك ؟؟!!.. مشعل رفع راسسسسه لها وبتوتتتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظرررررات حايرره ضايععه انساان ضايع حاااير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكااااان عذبتيني بهالشكككل ؟؟!!.. جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليييش وش سوويت تكللم خوفتتني عليك حالتتك غريييييبه اول مره اشوفك كذااا من عرففتتتك اول مرررره خوفتتتني قووول واحككي لي انا نونو نووونووو غناتتك تكللم ؟؟!!.. مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجججك صدقيني ماذققت طعم النووووووم لحظظظه بس افكككر حز بخاطري اكون سبب بعذااب شخص وشخخص يحبننني ؟؟!!.. ""
"" المقطع الثاني كان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي بلييييز لالاتركيني حاييييييير بلييييييييييييز .. جنى طنشته وسحبت يدها .. مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني .. جنى حنت عليه وابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالع بسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!.. رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: مو انا اللي جبتها هي وصلتتني بروحها .. مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائد واخذه معااااه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوووم يبي عرف وش اخرتها لايكون ناوووووووووي يقول للكل والا شو نايو يسوووووي .. كانوا كلهم مجتمعييييين بنفس جلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ .. مشعل :: السلام عليكم .. الكل :: وعليكم السلام .. ابويوسف :: وين جنى اجلل ياولدي ؟؟!!.. مشعل ابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجوون وتطمنوا مافيها شيي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي .. ابوفارس :: الحمدلله .. الاغلب :: الحمدلله ..
اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقووه بدون محد ينتبه انه كان يدق بالجووال .. رجعوا للبوابه بهاللحظه وتفاجاائ رائد بصفعه من مشعل من قوتتها اهتتز وتكى على الجداار ..
مشعل بقهر وهو يشد على اسنانه :: تعلم تفهم الموضوع قبل لاتحكم على الناااااااس للاسف يارائد ضيعت منك انساانه بتمووت مراح تلاقي بربعها انت شفت بعينك من اللي مرسل لك هالصوور واكيد فهمت وش قصده من وراها صحيح اللي صار بالصور وانا مانكر والا هي راح تنكر .. بس مو مثل مافهمت بيني وبين جنى موضوع ثاني بعيد عن اللي فهمته اللي بيني وبينها باقولك اياه مو لشي لا مو علشاان نببرر لانفسنا او نصلح صورتنا بعيوونك لا باقولك اياه علشاان تندمم وتعض اصابعك ندم الموضوع اللي بيننا ان فيه وحده تحبني وجنى قالت ان فيه وحده تحيبني بمسج اذا تتذكر وش صار فيني بذاك اليوم يوم كنا بالمطعم بالريااض لما شاهر كب علي مويه ..
... وفتح جواله ووراه المسج رائد يقرراء بذهول ..
مشعل يكمل وهو ماسك نفسه لايذبحه على غباءه :: من بعدها وانا افكر مين معقوله يكون احترت طول هلاسبوع ولاني ماشافتها طول هلاسبوع لما رجعنا ماقدرت انام رحت وسالتها وهذا اللي جزء من اللي صار الي مرسل لك انتقى الصور والكلام اللي يناسب غرضه حاذف كثير من الحقيقه .. وعلى فكره اللي بيني وبين جنى مجرد حب اخوي ومتعودين على هلالفااظ حبيبي غنااتي عمري حيااتي ومتعودين ان عريب وجنى وربى مايتغطون عننا لاننا بمثابة اخوان ومتربين مع بعض معدا هزاع وعريب وربى وشاهر والمفروض انت عارف هالشيي لانك اذا تزوجتها بتظل علاقتنا فيها مثل ماهي عليييه ولازم تفهمها صح علشان حياتكم مايتخللها مشاكل ..
اخذ نفس وبسخريه وثقه بنفس الوقت كمل :: بعيدن لو بينا شي بكلمه اقولها لجدي فارس يفركش خطبتك منها ويزوجني اياها بس انت للاسف ضيعت منك اجمل حللم وحيااة كان بامكانك تعييشها لان جنى مستحيل تسامحك مستحيل يارائد ولوسامحتك مراح تكون الا مجرد مسامحه لولد عمها وعلاقتكم ماتعدى كذا لاني اعرفها اكثر من نفسي صددق مغفل ماتوقعتك كذااا ..
ودخلل جوى الشاليه تاركه مصدووم مذهوول وندماان شويه علـــــــيــــــه تمنى مااات ولا صار الي صار تمنى انقطعت يده وانشل لسانه ولا ضربها او قال لها الكلام اللي قاله كيف طاوعه قلبه يسوي فيها كذااااااا كيييييييييف ؟؟!!!!!!!!!!!!!!..
صحى من الي فيه لما شاف السياره قربت عرف انها جنى .. فضل يدخل جوى دخل جوى بعد ماستجمع قواه ولقى مشعل جالس معاااهم وجلس بهدؤ لحظااات ودخلوا جنى واحمد وهزاع :: السلالام .. الكل :: وعليكم السلالالام .. ابوعبدالله :: ها بشري وانا ابووك ؟؟!!.. جنى ببتاسمه تخي المها وجراحها :: لاتخااف ياجدووو الحمدلله بخير ..
وجلست معاهم وهي تطالع مشعل تبي تعرف وش سوى اكتفى ببتسامه طمنتها بس حالة رائد اللي لمحتها بلمحه بسيطه استغربتها ماكان كذا قبل لاتطلع كان متثار صح بس الحين غير ويطالعها بنظراات حزززن وندم وماشال عينه عنها لحظه وهي تتجنب تطالعه ومو مهتمه فيه اساسا او بلاصح تحاول ماتهتممم فيه وبوجوده وتتصرف على طبيعتها وهي تحترق من داخلها .. ابوتركي وهو يوقف :: اقول احمد ماعندك نيه تشووي معاي ؟؟!!.. احمد وهو يوقف :: يالله من زمان عن هالحركات وينك ياضرار ؟؟!!.. وراحوا الاثنين مبسوطين ولحقهم ضاري وعدنان وبدووا يشووووون .. شاهر بغمزة وابتساممه :: اقووول نونو مبارة ؟؟!!.. جنى ببتسامه باهته وتعب :: بكره مالي مزاااج اليوم .. ابوضاري :: افا ليش مشتهي اشووف شاهر مهزوم ؟؟!!.. الكل معدا شاهر :: هههههههههههههه .. شاهر بضيق :: افااااااا دااااااد ليييش لهالدرجه طايح من عيننك ؟؟!!.. هزاع بضحكه :: لا بس من اللي يشوفه ؟؟!!.. شاهر بضيق :: اقوووول هزاعوه لاتتدخل .. يالله نونو لازم اعلممهم من اكون ؟؟!!.. جنى ببتسامه :: على حسابي Nooooo خذ ربى تراها تعرف تلعب مو انا بس .. شاهر ابتسم وهو يطالع ربى :: روابي تلعبين ؟؟!!.. ربى بخجل :: مالي مزااج يوم ثااني .. مشعل وهو يقوم :: تعال العب انا وياك بس بشررط .. شاهر :: اللي هو ؟؟!!.. مشعل :: عريب و جنى يلعبوون مبارة واللي يفوووز من كل فريق يتبارى مع الثاني .. جنى بتافف :: سورررري مالي مزااج واذا لعبت بدون مزاج ماعرف العب .. مشعل بطنيش :: للاسف ماشاورتتك يالله شاهر .. شاهر ابتسم على شكل جنى اللي انقهرت من مشعل وراح معاه .. عريب بضحكه :: حكم ميشوو لازم ننفذ استعددي .. جنى قامت وراحت جلست بين جديها بدلع :: جدوووو شووف ولد بنتك يتامر علي مايعرف من انا ؟؟!!..
رائد ابتسم كان شكلها يجنن وهي تتدلع طبعا رائد قرر يراضي جنى بعدين بيعااقب اللي مرسل له هالصوووور عقااااب مايحلم فيه لان المهم عند جنى ورضاها وبـــــــــس ..
ابويوسف :: افا بس من هو علشان يتامر عليك خلليه علللي ؟؟!!.. جنى وهي تبوس خد جدها :: عاش جدوو فارس .. عريب بضحكه :: ريحتــــــــنـــــــــــــي بصراحه .. ابومشعل :: هههههههه توني ادري انه يخوفككم ؟؟!!.. ربى :: لامايخوفنا ياخالي بس يرعبببنا .. الكل :: ههههههههههه .. ندى مستمتعه وهي تسمع الكلام عن مشعل .. اما مروى ميته قــــهــــــر من جننى تكرهها بشكل جنوننننني تكرهم كلهم اصلا بس جنى اللي مبسوطه .. صاروا يتابعون مبارة شاهر ومشعل بالتنس مهاراتهم الاثنين متقاربه هاللعبه مجننه اغلب العايلله من ضرار لشاهر ومشعل والبنات الاربعه وحتى ركان ونواف .. نواف :: اقووووول ركانووه نلععععععععععب .. ركان :: اذا خلصووا .. قاااموا البنات يمشون ويجلسوون بروحهم والشباب الباقين راحوا عند الشوي وخلص مشعل وشاهر المباارة .. مشعل يضحك اما شاههر مقهوور خسسسسسسسر .. مشعل ::: ههههههههه عادي ياخي هونههها .. شاهر بقهر :: لا بس مقهوور يالله بكره اهزممك .. مشعل يغمز له :: اووكي باخلييك تهزمنني .. ضحك شاهر مع مشعل وراحووا عند الشباب .. وطبعا لااحمد ولا مشعل يحاكون رائد مثل اوول احمد يحاول يتجاهله اما مشعل اذا كلمه طالعه بنظراات قاسيه مايقدر يتحملها رائد ..
بسرعه ارسلت له .. "" سورري ماعندي اي استعداد انضرب مره ثانيه وانهان وانا قلت لك لاتحاول لاتحاول وتذكر كلامي زين باخر لقى لنا وانسى رقمي ""
وبعد كذا قفلت جوالها بعد ماحطته على موجود .. اما هو زادت المه الام وجرااحه جراح وعرف انه خسرها وللابد بس لازم يحاول قدامه هلايام الي بيقضونها بالسفر واذا مارضت فيها مستحيل يرجعون لبعض بعدها ابـــــــــــــدااا..