موضوع: الجزء التاسع عشر من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 9:48 am
يوم الاربعااء بعد صلاة العصر انطلقت العواائل للموقع المخيييم ..
ابويوسف وعياله وعوايلهم أول الوصووول ..
فارس وهو يشوف المخيم من جد متعوووب عليييييييييييه وخيااال .. :: احلى والله حركااات تعرفون ترتبووون الرحلالات .. ابومشعل :: ايه مشالللله ذوققهم حلووووو والله رجال يعتمد علييهم ..
كان المخيم عباره عن بيت شعر كبببير للرجاال وثااني اصغر منه للحريم وخيمه للمطبخ وخيمه للحريم وخيمه للرجال وخيمه للبناااات وخيمتين للخدمممم ودباااباااات وغير المرافق الثانيه معاااه وكان بمنططقه كلها عشب وعند جببببل متوسسسط ومخيييم رائئع ربيعي ..
عريب هي وجنى وهم يتمشوون :: رهيييييب المكااان .. جنى بحزن :: صح معااك حق .. عريب حست بحزنها :: نونو على شاان خاطري حاولي تتنسييين لو هاليومين على الاقل خلييينا نفررح وننبسط بسنا هم وحزززن .. جنى تنهدت :: اذا نسيت مرضي مراح انسى قربه مني ويذكرني انه هاذي اخر ايام راح اكون معاااه لانه خلالاص بيكون ملللك غيري مللللك انسانه ثانيه .. سمعوا صوت شخص من وراهم يتنهد :: لاحووول ولا قوة الا بالله مو هذا اللي اتفقنا عيله ياجنننى اتفقنا تكونين قويه .. لفت لمصدر الصوت وطالعته باسى :: يليت ياخالي يالييييييييت اقدر بس للاسف ماقدددر .. احمد بحنيه :: خليها على ربككك وهو القادددر يحل هالموضوع ووحاولي مو تنسين لا لانه صعب حاولي تتنساين وتتطنشين اووكي .. جنى هزت راسها بلايجااب بهاللحظه وصل ابوعبدالله وعيااله .. بسرعه تغطت جنى وعريب لانهم وقفوا سياراتهم بجنبهم .. احمد وهو يرحب فيهم لانهم بدوا ينزلون وببتسامه :: حيا اللله اللي جوونا توه مانووور المكااان .. ابوطلال وهو يلسم عليه :: منوور باهله .. جنى سلمت على اعمامها وزوجاتهم وبناتتهم وعريب سلمت على الحريم .. كانت باقي روان اللي تنزل من سيارة رائد وشكل ماعندها نيه تسلم من نظرااتها لجنى رائد كان واقف بجنب روان ويطالع جنى اللي عطتهم ظهرها وتكلم مدى وندى .. روان قربت هي ورائد :: اهلين عريب .. سلمت عليها عريب وعلى جنى بس ببرووووووود جداااا من طرف رووان وهدؤؤ من طرف جنننى رائد طالع روان بطرف عييييينه بس سكت وراح عند الشباب يتحااشى انه يشووفههها حتى ماسلم عليييييييها وكانه يهرب مننها حز هالشي بخاطرها حتى سلام مايبي يسلللم ..
*
**
الشباب صاروا يتمشووون بالبرر شووي حولين المخييييييييم ..
اما البناااااااات اخذوا اغراضهم وطلعوا على الجبل .. كانت روان تطالع جنى من وقت للثاني بنظرررات استحقاار وحققققد كانت حقاده عليها بسبة اللي سووته لااخوها برغم انها تحبه اجل لو تكره وش سوووت فيييييييه ؟؟!!.. هاذي نظرية روان وتحليلها للموضوع .. مدى حست بهالنظرااات وخصوصا ان جنى تتحاشها وتطالع للمدى البعيد حست كم تاثر هالنظررات على جنى حتى لو رفضت رائد مايحق لروان تسووي اللي تسوويه خصوصا ان علاقتهم الثنتين رووعه قبل لايصير هالشييي واكيد هالشي بيحز بخاطر جنى .. مدى وقفت :: نونو وش رايك تجين معااي ابي اتمشى .. استغربت جنى مراح تاخذ ندى بتاخذها بس حستها فرصه تهرب من روان ونظرااتها .. وقامت معاها .. نزلوووا الثنتين وهم بصممت ولما نزلوا .. مدى بهدؤ :: اكيد عارفه ليش انا ناديتتك ؟؟!!.. جنى طالعتها بنظراات حزيننه مكسووره ورجعت بنظرها لبعيييييييد .. مدى تنهدت :: ربي ان شالله بيهديها توها صغيره وماتفهم .. جنى باسى :: ماتوقعت بيوم يصير بيني وبينها هالشي .. مدى :: من حبها لااخوها لاتلوميننها .. جنى تنهدت :: ويعني انا ماتعذببب هو بس يعني اللي يتعذبب انا اموت باللحظه مليوون مره بس اكابر على جرااحي واسسكككت .. مدى بتفهم :: انا مراح اسلك ليش رفضتي برغم على قولتك تتعذبين لانه مو من طبعي اتدخل باسرار اي احد بس باقوللك حاوللي تتحاشين نظرااتها واسلوبها لاتكبر المواضيييييع لان روان عارفه انتي طببعها زيييييين .. جنى هزت راسها بلايجاااب وسكتتت .. بعدين رجعوا عندهم .. ساره ببستامه :: جيتي وجاابك ربي يالله نبي نسممع صووتك .. جنى بخووف :: لا ياماما ماللي خللق اولا تعباانه ثانيا مالي مزااج .. الجازي :: يالله نونو خلاص هاذي اخر طلعه بنطلع مع بعض وحنا عزبوااات .. ضحكوا على هالكلمه .. جنى باستسلام :: اوووكي .. وبدت تمتم بصوتها الغذب اغنية كم صار عمرك يالحزن لعبدالكريم عبدالقادر ..
كم صار عمرك يالحزن .. ياللي بقلبي من زماااان .. عايش معاي بهالزمن .. انسان بداخل انساااااااان ..
كم صار عمرك يالحزن .. ياللي بقلبي من زماااان .. عايش معاي بهالزمن .. انسان بداخل انساااااااان ..
عمري وعمرك يالحزن واااحد .. مانيب لك بهالزمننن جاااااحد ..
*
كان يمشي بروحه لحد ماسمعها تغنني كان اصواتهم واصلله للطرف الثاني من الجبل لانه تقريبا صغييير جلللس وهو يسمعه ومو فاهم وش قصدها بالحزن معقوله تكون حزينه ايه يمكن على صاحبتها مو علللي ..
كيف انسااااك وانت من غاللللي .. غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..
كيف انسااااك وانت من غاللللي .. غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..
العمر عمرك .. والحيااااة سنين .. والامر امرك .. آآآآه لو تدري ..
العمر عمرك .. والحيااااة سنين .. والامر امرك .. آآآآه لو تدري ..
عمري وعمرك يالحزن الواااااحد .. مانيب لك في هالزمن جااااااحد ..
كم صار عمرك يالحزززن .. كم صار عمرك ياللي بقلبببي من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
انتهت وصفقوووا لها معدا روان قااامت وبضيق :: ربى ابي اتمشى بتجييين تتمشين معاااي والا اروح برووحي لاني احسسس بضييق بكتتمه هننننا .. وطالعت جنى اما جنى تجاهلت نظراتها وكلامها ظاهريا بس من جووى تحتررررق .. ربى بخوف وقفت :: طيب طيب باقووم اعاصبببك .. بعدوا الثنتين يتمشوووون ... اما عريب شدت على يد جنى تقويها لاتضعععف ..
*
*
من خللصت غنننى قاام يمشيي وهو ضاايع تاييييييييه مو قادر يفسر اي شي او يفهم ااااي شي الشي الوحيد اللي قدر يفسرره انها رفضتتته ماتحببببببببه ماتبببببببييييييييه حاول يقوووي نففسه ويقرر خلاص يعيش حياااته وبكيييفها هههههي لازم ينسااها خلاص بيكوون ملللللك لوحده ثاننيه غييرها ولازم يتقبل هالشييي حتى هي بيوم بتكوون ملك لغيررره .. هالنقطه ازعجتته كثيير وضايقته بس حاول يتجااهلها ويروح عند الشباب اللي يلعبووووووون كوووره ..
*
*
بالليل كانوا الحريم والرجال مجتمعييييييين حولين النار وانظم لهم الشباب والبنات معدااااا جنى وعريب وربى وروان وفهد وهزاع وشاهر ومشعل ..
ابو يوسف يدور بعيونه مالمح جنى :: اقووول الا وين جنى وعريب يابنااات ؟؟!!.. شذى :: بالخيمه مع عرييييب تقولل تعباانه شووي .. شووي ثم بيجوون .. ابويوسف خااف لاتكون تعباانه هو وكل من يعرف بالموضوع احمد جااء بيقوم اشر له ابويوسف مايتحرك لاحد ينتبه ورجع جلللس ..