موضوع: الجزء التاسع من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 9:35 am
مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..
نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر .. كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت .. عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى .. لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها .. وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته .. استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته اللي ياما عشقته :: صبباح الخيرررات متاخره اليوم حبيبتي بالنوووم غريبه ؟؟!!.. ظلت مبهته وهي تطالعه وفجااءه ضمته بقووتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاااقت للللللله ولحضننه اشتاااقت له يكووون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع من دووون ماتشوووفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها .. ضرار حس بان دموعها بدت تنزل وهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشااانك وعلشان اشووفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!.. جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتززززيييد ببكاء .. وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقااها ومن شوقه لها ..
شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى .. ضاري ببتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيررها .. اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتننني انا مكاننننننننه بس آآآهـ من جد شكلي باغار منك ياضرار ..
ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدر تخبيها قام وشالها وصار يدوور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاااتها .. شاهر يطلع جواله :: لايفوتني المنظر .. وبدى يصووووووورهم .. ثم جابها وحطها عند الحريم وسلمت على خالاتها وعررريب الي اشتاقت لها كثير ..
بعد الغداء الي اقيم على شرف جية ابويوسف وعايللته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهم بس فضلوا يكنون قرراب منهم ..
((
@ عائلة ابويوسف @1
1- ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عرييييقه وغنيييييييه جدااااا ولها سمعتها وصيتها بالعالم ككل يعد من وجهاء المجتمع ...
2- ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثييييير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجها من المانيا ..
@@ اولادهم @@ 1- يوسف :: 2- جوري :: ام فارس .. 3- نمار :: 4- نايف :: 5- عبير :: ام تركي .. 6- ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسا لعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..
2@ عائلة يوسف @2
1- يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاككه وهو نائب المدير العام للمجموعه .. 2- دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء وولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..
@ اولادهم @ 1- ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار .. 2- شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغرب مايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر .. 3- راشد :: 16سنه اولى ثانوي ..
@@@
3@ عائلة نمار @ 3
1- نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان .. 2- سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويدير مجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..
@ اولادهم @
1- مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه .. 2- نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..
@@@
4@ عائلة نايف @4
1- نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه .. 2- مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجرااحه ..
@ اولادهم @
1- عريب :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال ..وهي وجنى صديقااات نادرررا مايفترقووون من اعمارهم ثلاث سنين .. 2- ركان :: سنه ثالث متوسط .. 3- ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))
**
**
**
قضوا يووم رائـــــــــــع والا ارووع منه ..
وبلليل كان العشاء حب يسويه ابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغيـــــر .. ومن المغرب الكل هنااااك معدا البنات والشباب اللي بيتاخروون شووي ..
كـــــــــان واقــــــف عند البحر سرررحان فيه وبجمالللللللله وبامواااجه .. - لهالدرجه تحب البحر .. لف يشوف مين وطبعا عرفها قلبه قبل عيووونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر ؟؟!!.. عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الوااااااااااحد .. هزاع طالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه .. طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحكك .؟؟!!.. ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه .. تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره على اللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك .. وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عااارف ليه دايما معاها مايحسن التصررف الا فيما ناددددر جلس على البحــــــر وبدئ يلعب بالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها .. جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!.. فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدهه ويمووووووووووت فيهااا ولا هو قادر يحسن تصرفه معاااها برغم اني شاك الا متاكد انها تبادله نفس الشعوووور بس هو دلللللللخ .. هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليه التراااب اللي بيده :: ما دلخ الا انت .. فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وش دخللللللللللللللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه .. هزاع راح وخلالالاه .. وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدلللللل دايما هزاع يخرربها ..
** **
بغرفة البنات ملاك وجنى عرفوا باللي صار ويضحكوووووون عليهم .. ملاك :: بصراحه قصتتكم عجيبببببببه هههه .. جنى وهي ماسكه بطنها لاانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههه هذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجججها بس دايما يصير اكثـــــــــر .. عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير .. ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت .. عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!.. ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سووى لما كنتي بثالث هههههه .. عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكووووووووووووووووووه بس خلالاص اعقلي .. جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!.. ملاك توها بتتكلم لاكن عريب قامت من مكانها تبي تضرربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهررررب منها برى الغرفه .. كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضححك وتمشي على ورى وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه ..........
خبطتتتتت ..
خبططططططت بواححححححد ..
عريب انصدمت لاكن حبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهم طويللللللللللله كل واحد امعن النظر بعيوون الثاني لفتررره ؟؟ كانت لابسه بنطلوون جينز وتي شررت يعني لاعبايه ولاحجاااب وشكلها كان حيل كيوووت عكس عريب اللي متحجبه .. ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سوو ررر ييييي .. وبسرعه لفت تدخل جوى اما هو وقف مصدوووووم من هاااااااذي .. طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريب من هاذي ؟؟!!.. عريب وهي تضحك :: سوووري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجه انت خمممممممممن مييييييييييييين .. فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابي جواااب .. عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهو يفككر مين تكووووووووون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعللل .. فارس اللي للحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!.. رائد باستغراب :: فروووس وش فيك ؟؟!!.. فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت لي مين باقي ؟؟!!.. رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلال وسلطان .. فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زيـــــن .. هزاع وهو يطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعوووووون .. رائد :: الا بس باقي البنااااااااااات .. هزاع يصارخ بلا نفس :: جنــــــــــــــــــــــى جنــــــــــــــــــــــــــــــى جــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى .. جنى وهي طالعه :: اعصااابك ياخي طيب باطللللللللللع وش عندك ؟؟!!.. طالعها هزاع بدون نفس :: يالله خلصوووونا .. جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفس الاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحين بنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا .. طلعوا وملاكككك منحرجججه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبررت هزاع اللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلمممه ..