موضوع: الجزء السابع عشر من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 9:46 am
ام فارس قفلت وهي مبسوطه ولدها وبنتها بيكون زواجهم بنفس اليووووم ..
كانت جنى بغرفتها تكممل باققققي تخطيطاتتها .. لحد مانطق الباب وكانت امممها .. ام فارس وهي تجلس بجنب بنتها وبحنيه :: وش عندك وش جالسه تكتبين حبيبتتي ؟؟!!.. جنى بارتبااك ابتسمت :: لا سلالامتك اشياء للجامعه غريبه توني تاركتك وش عندك ؟؟!!.. ام فارس ببتسامه :: مشالله تعرفين انتي كبرتي ومشالله عروووس .. جنى ابتسمت :: يمه خلصيي ميييين اللي جاي يخطبنني والا اقول مو لازم تقوللين .. ام فارس باستغراب :: ليه ؟؟!!.. جنى بثقه :: لااني برفضه من غير ماعرف ماابي اتزووج انا الحييييين .. ام فارس ضحكت :: ههههه اعرفي هو اول مين بعدين وش هالكلام استخيري وفكري وبعدها رددي .. جنى بملل وهي تحط يدها تحت خدها وتطالع امها :: ومن هذااا تعييس الحظ ؟؟!!.. ام فارس هزت راسها اسى على بنتها :: ولد عمك .. جنى باهتمام وصدمه :: اي واحد فيييييييهم ؟؟!!.. ام فارس تبي تشوف وش بيكون ردة فعل بنتها :: رائئئئئد .. جنى نزلت يدها وطالعت امها بصدمممها :: مييييييييين ؟؟!!.. ام فارس ابتسمت ماخاب ظنها ابدااا :: رائد ولد عمك عبدالرؤؤؤف لاتنسين انه ولد عمك ولازم تفكرين زيييييييين .. باترك الحين تفكررين .. طلعت ام فارس تاركه بنتها بصدممتها .. ابتسمت وفرحت من كل قلبها رائد خطبها يعني يبيههههههههههها آآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخيييييييييييييييررررا بس تذكرت كيف بتوافق وميس مامر عليها الا شهر تقريببا كيف بتوافقق ومخطاطتها كل هالشي بيخليها توقف عنه بس فكررت تقدر توافق بس تاجل الموضوع كانت حيرررانه وتفككر بالموضوع خصوصا ان ميس مامر عليها كثير من توفت كيف تسمح لنفسها تفررررح وصاحبتها ماكملت الا شهر من وفاتها ..
*
*
رائد كان متوتر بشكلل كبببير بس يفكر وش بتكون ردة فعلها وانه تسررع كثييييييييير واكيد بتظن انه ماهتم لحزنننننننننها وماهتم لمشاعرها وندمااان على هالخطوه كثيييير بس خلالالالاص لازم يعرف وش رايها تعب من الانتظاااااااااااار ومل .. فارس حاول يخف من هاالتوتر بس بدوون فايده ..
* * *
كان يوم الاحد ماراحت جنى للجامعه وراحت مع ابوها للمستشفى مو مع امها اللي كانت مشغوله راحت تعرف نتيجة فحوصااتها .. الدكتور وهو مرتبك ويلعبببب باصاابع يدييييييييييينه واربكهم بهالحركه .. ابوفارس : وش فيه يادكتووور خوفتتنا ؟؟!!.. الدكتور تنهد :: انا اسف يابوفارس بس هذا الشي قضااء الله وقدره .. جنى وابوها حسووه شي كبير .. جنى تحثه على الكلام :: الحمدلله حنا يادكتور مؤمنين بقضااء الله وقدره قووول وش طلعت نتيجة التحاليل .. الدكتور :: بس هاذي تحاليل مبدئيه لاني شكيت بلاعراض اللي قلتيها بس لازم نسووي فحوصاات ثانيه وتحاليل ثانيه علشاان نتاكد .. ابوفارس بنفااذ صبر :: قوول يادكتور وش فيها بنتي ؟؟!!.. الدكتور :: للاسف جنى مريضه بـ ...
*
** طلعووا من عند الدكتوور وهم منهاررين على الاخر حاولت تتماسك وتتقبل وتتمسك بامل باقي الفحوصات اصر ابوها تسويها الحييييييين وسووتها وماخلصووا الا بعد صلاة العصرر طلعووا وكل واحد شايل هم وهم كببير .. بالسياره .. جنى :: بابا .. ابوفارس :: عيوونه .. جنى :: ممكن الموضوع اللي صار نخليه سر ومحد يعرف فيه خصوصا ماما واذا طلعت النتيجه نفس الشي بس هي تعرف غيرها لا بليييييييييز .. ابوفارس :: من عيوني حبيبتتتي ..
* * *
مرت يومين لااكلها اكل ولانومها نوووم محتارره وتتامل ان الدكتور غلطااان كانت تدعععي ربي يكون كل هذا مجرد خطئ وعايشه على امل مابككت متمكسه بهلامل حاولتتت تتمسك فيه باي طرييييييييقه ..
يوم الاربعاااء .. كان موعد جمعة العاليييييييه ببيت ابورائد ..
العصر رجع وهو حده متضاايييييييق .. ام فارس استغربت دخلته حتى ماسلم :: وش فيك يابوفارس ؟؟!!.. ابوفارس وهو بيطلع فوق :: تعباان من الشغل شوووي وين جنى ؟؟!!.. ام فارس : بغرفتها .. ابوفارس :: عن اذنكم باطلع لها .. طلع وهم مستغربين .. فارس :: وش فيه ابووي ؟؟!!.. ام فارس :: علمي علممك ؟؟!!.. هزاع :: اكيد موضوع يخص جنى من يومين وهم متغيرين حييييييييل .. ربى :: حتى جنى مرره متغيره وزاايد تفكيرها عن اووول .. ام فارس سكتت حست التحاليل لها دخخخل ..
*
*
وقفت مصدووومه والدموع بعيننها :: يعني ماكاااان غلطااااااااااااان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ ــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ ـــ حست احلامها امنيييها ورائد خلالالاص كل شييي انتهى ولازززززززززززززززززززززم ينتهييييي وهي اللي لازم تنهييييييييييييييييييه .. جلست على الاررض وهي مو مصدقه وصرخت صرخه هزت البيت على كبرره :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــل .. راح وضم بنتتتته وهي منهااره خلالالالالاص غصب عنه نزلت دموعه على بنتته الغاليييييييه على اعزز اولاده وبنااااته كان يتمنى يفرح فيها بس الحييييييييييين خلالاص حاول يهديها لاكنه ماقدر .. ام فارس وعيالها جااءوا بسرعه بعد صرختها .. ام فارس شافت منظرها وخاافت :: وش فييييها جنى يابوفارس؟؟!.. جنى رفعت راسها وطالعتها وبصرخخخه :: اطلعوووووووووووووا بررررى خلووني بروحي اطللعوووا برررررررررررى بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررى .. ابوفارس :: طيب حبيبتتي بس انتي هدددي .. طلعووا وخلووها وكلهم تساؤؤلالالالات ..
*
*
رمت حالها على السرير وصارت تبكيي وتبككي حست بشي عند رجولها لفت لقتها جوللي اخذتها وحضنتتها وصارت تبكي اكثر واكثثثر وبانهيااار وبلحظه وقفت وراحت للدولاب لخزنة مجوهراتها وفتحتها وطلعت علبببة هدية رائد لها فتحتها اخذت السلسال وضمتته وهي تبكي :: مو مكتووب لنا نتووج هالحب ابداااااااااا مظطره اتخلى عننك واخذللك مضطره اخلليك تاخذ غيييري مضطره اتحمل تكوون مع غيري واعييش بعذاابي طول عمرري ولااخلليك تتحمل معااااي عذاابي وشقاااااي ..
ابوعبدالله دخل لقى غرفه كبيررره يتوسطها السرير عليه جنى نايمه وبجنبها امها وابويوسف دخل وهو محتاار وش فيها .. ابوعبدالله + ابوفارس :: السلام عليكم .. ابويوسف + ام فارس :: وعليكم السلام .. ابوعبداللله :: وش فيها جنى وانا ابوووووك ؟؟!!.. ابوفارس تنهد :: انا ناديتكم انتم الاثنين لاني ابيكم تكنوني لي عوون وسننند .. ابويوسف :: اقلقتنا ياولدي قوول وش فيها البنت دمعة امها مانشفتت من جيت اكيد فيها شي كبببير !!!!!!!!!!........ ابوفارس جلس وهو نظره على بنته ويفرك كفوفه ببعض متوتر حده وحزيين وخايف يحس بمشااعر متخلططه بدااخله :: بس بشرط مايطلع من بينكم محد يعرف لااعمام ولاخواال محد ابداا حتى اخوانها بيكون هالشي سر بيننا حنا الخمسسه انا وانتم وهي وامها بس .. ابوعبدالله :: اقلقتنا لك اللي تبيه بس قوول .. ام فارس بدت تتبكي باقوى شوووي وتحاول تتكتم شهقاتها .. ابوفارس :: جنى عرفنا انها مريضه مريضه بـــ