موضوع: الجزء السابع من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 9:34 am
كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!.. وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!.. رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك .. ملاك بحيرره وقفت تطالع .. بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها .. معطينها ظهورهم .. بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!.. - لا هاذيي هي الاحلــــــــــى .. بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!.. ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..
لفوا لها مستغربين من يناديهم وماعرفوها بالبداايه لاكن جنى طاحت عينها على رائد اللي من سمع اسمها تركزت عيونه هي اي وحده وعرفها بلوون عيونها وعيونها .. جنى ببتسامه بانت من عيونها :: هلا ملووكه .. وصافحووها .. ملاك براحه :: حلوو لقيتكم على الاقل اعرف اخذ راي بنت .. عريب باهتمام :: وش عندك ؟؟!!.. ملاك مدت لهم البدي والتنووره :: وش رايكم تلبق على بعض والا لا ؟؟!!.. رائد بعد صمممت ونظراات احرجت جنى :: اخبااارك ياجنى ؟؟!!.. جنى بدون ماترفع عيونها له :: الحمدلله بخير انت اخباارك ؟؟!.. رائد :: بخيرر وانتي عريب وش اخبارك ؟؟!!.. عريب وهي تتبسم :: بخير انت بشر عن علوومك ؟؟!!.. رائد ببتسامه :: الحمدلله بخيـــــر .. ملالاك قاطعتهم :: ماقلتوا وش رايكم ؟؟!!.. جنى :: انا اقوول يلبق وحلوو بس اكيد رايك هو الاهم لانك اللي بتلبسينها .. عريب وهي تطالع جنى بطرف عينها :: اسمعيني اذا من الحين بتسووين مثل بعض الناااس واقعد اقولك رايي وبلاخير تاخذين اللي براسك سوري مراح اقوول لك .. ملاك :: لا بالعكس انا اخذ براي الناس اكثر من رايي .. عريب ببتسامه :: اجل انا بعد اقوول يلببق .. جنى لفت :: اوكي عريب اجلسي مع ملاك وانا برروح اشووف باقي المحل ولااخترت جيت اوريك .. عريب بنرفزه :: روحي وليش اصلا اتعب نفسي واجي وانتي بلاخير بتاخذيين رايك .. جنى راحت وهي تتبسم على عريب .. رائد ظل واقف بعيددد وهو يراقبها وهي بس تتنقل من مكاان للثاني وتدوور على اغراضههها .. بعد خمس دقايق رجعت لقت عريب وملاك مخلصين الثنتين كملوا اغراضهم من هالمحل اللي لقلوا فيه كل شيي .. جنى بملل :: خلصتتوا ؟؟!!.. ملاك :: ايه وانتي ؟؟!!.. جنى :: ولا شي اعجبني ؟؟!!.. عريب بملل :: جنوووه الحين انتصف الشهر وانتي ماخذت لك ولا شيي.. جنى بغرور :: وش اسووي مافي شي اعجبني .. عريب بطففش :: اقوول مــــــلاك امشي نحاسب ونطنشها .. اما جنى طلعت بتروح المحل اللي بجنبه .. وهي طالعه شافت رائد متكي على الجداار وعينه على الراييح والجاي بس مبين انه مو معاااااهم .. مرت من عنده وهو حس فيها ورفع عيننه يطالللعها اما هي دخلت المحل ولا اهتمت فيه ظاهريا لاكن بداخلها كانت مهتمه ومهتمه كثيير ..
طلعت ملاك وعريب وشافوه .. ملاك :: رائئئئئئد .. رائد التفت لها وهو مازالت عينه على نفس الباب اللي دخلت منه :: هلا .. ملاك :: خلصت ابي ارووح لمحل الاكسسوار .. رائد :: اوكي روحي .. ملاك :: مراح تجي ؟؟!!.. رائد :: لا خذي راحتك انتي وعريب انا بدخل هالمحل اشوف لي كم بدللله علشاان السفرره .. ملاك راحت هي وعريب وهو دخــــــل المحل اللي دخلته جنى ..
كانت حايسه بين الملالابس تدور لها على شــــــي .. اما هو كان يراقبها من بعييـــــد وراح قسم الشباب وبدى يدوور فيه على تي شررتات وقلبه هناااك معاها ..
اخيرررا لقت لها اللي تبيه وتوجهتت للكاشيــــــــر بتحااسب لاكن لفت انتبااها رائد اللي واقف ويحووس بالجيننزات وحولينه بنتين ياشرروا علليه ويتكلموون .. ولاشعوريا قربت على اساس انها تتفرج على التي شررتات ولا انتبهت له .. رائد حس بقربها حس بانفاسها قريبه منه برغن بعده خطوووات عنه رفع عينه لجهتها وشافها كانت تطالع تي شررت اعجبها كثيــــر .. وابتسم حسته يطالعها لفت لجهته وبيدها الملابس الي اختارتها والتي شررت وطالعته وابتسمت ابتساامه بانت من عيوونها هي نفسها ماتعرف ليش ابتسمت له .. قرب منها وبيده كذا جيننز وتي شررتاااات كل واحد احلى من الثاني .. وببتسامته الجذاابه ونبرته الي تذووب الجللييييييييد وهو يطالع اللي بيدها :: حلوو لقيتي لك لبس ؟؟!!.. جنى ببتسامه وهي تنزل راسها :: ايه اخيررا .. قربوا منهم البنات الي من الصبااح يتمليحووون عنده لاكن ماعطاهم حتى نظررره وطالعوا في جنى من فووق لتحت باستتحقااار والبنت اللي تحدت صاحباتها بغييض قالت له :: الطيووور على اشكالها تقععع مالقيت الا هالخايييسه .. ولفت بتروح لاكنه استفزها بكلمه خلالاها تولع قههر :: على الاقل هي اشرررف منك انتي وياها .. البنت لفت وبقهههر :: هي انت حااسب على كلاممك .. رائد وهو يطالع بجننى بنظراات قهرت البنت اكثـــــــر وطول الوقت بس يطالع جنى ومو معطيهم اي وجه :: خذي مني نصيحه من شاااب الولد داايم يحـــــب هو يلاحق البنت مو العكس .. توها بترد لاكن صديقتها سحبتها وطلعتها برى وجنى متفاجااءه مو فاهمه شـــــــــــــي .. رائد طالعها وهي نظراااتها تطلب تفسير :: ماعليك منهم بنااات فاضيــــــــن .. ماتبين تحاسبين ؟؟ جنى هزت راسها :: الا .. توجهوا للكاشير وحاسبوا وطلعوا ..
جنى وهي تتلفت :: وين راحوا هذوولي ؟؟!!.. رائد اشر على المحل :: هناااااااااك .. ثم مد يده وسحب الكيسين اللي معاها هي استتغربت :: لاعادي انا اشايللها ؟؟!!.. رائد وهو يبتسم ومايطالعها ويشيل الكيستين مع اكيااسه ::: وانا متعووود اقددر البنااات والحرريم وخوصا لاكانوا غالييييييين .. انصدمت من كلاممه وخصوصا غاليــــــــــــــن وش قصده فيها ؟؟!!.. معقوله انا غاليه عليييييه ... بس ماحبت تناقشه ومشوا باتجهاه المحـــــل .. اول مادخلووا لقوا الثنتين يتناقشوون بلاكسسوار لبسهم .. قربوا وبدوا يندمجون معاهم بالاختياااار وجنى تنقي لنفسها بتي تتخللص ..
**
**
خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم .. جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكيااسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يده يدهها وبسرعه بعدووها بخوووف هو انرحج :: سوري .. جنى بحرج اكبر :: لا عادي .. افترقووا وهي تحس بنبضااات قلبها تزييـــــــد وتزييييييد اكثر وعريب براسها الف والف سؤاااال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..
**
**
**
وصللت لغرفتها وهي ترمي الاغرااض خلالالالالالالاص :: لاتزعجيني قلت لك ولا شي ؟؟!!.. عريب وهي تجلس على السرير وبزعل مصطنع :: الحين انا اقولك كل شي يصير بيني وبين هزااااع وانتي يالخاينه ماتقوللين لي وش بينكم ؟؟!!.. جنى بملل :: ولاششششششششششششي ولا شششششششششششي خلالالالاص ريحني لازم اخترع لك قصه علشاااان تصدقين ؟؟!!.. عريب بعدم تصديق :: خلالاص ريلالاكس بيبي .. وبخاطرها :: بنشوووووف ياجنى وش اللي ولا شي ..
**
**
رمـــــــــــــى حاله على السرير وهو يتذكر كل لحظـــــــــه بهيااام وحب وغرااام وده يرووح يقوول لابووه عن الموضوووع يقووول له يخطبها له يبي يكووون بقربها بااي طريــــــــــقه لان شووقه ولهفتته وحبه لها يزيد كل يوم اكثرر وكل ثانيه بقربها يزززيييييييد وييزززززززيييد بس اللي يمنعه خوفه من انها ترفضه لانه للحين مو عارف اذا بتوافق عليه او لا ؟؟!!..
** ** **
ببيت ابوطلال ..
قرر يكلم بنته بلاول يسالها عن رايها قبل لايقوول لاامها لانه عارف طبعععها ..
الجازي وهي ميتته حيااء هاذي امنيتها تتمنى يكون سللطان لها سللطان اللي الكل يممدح فيه صح فيه كم عيب بس تقدر تغيرها له مع مروو الووقت :: .... ابوطلال قطع تفكيرها :: يعني اعتبرر صمتك هذا موافقه ؟؟!.. الجازي ابتمست بحيااااء :: الراي رايك يايبه وهذا ولد عمي وماتوقع يعيبه شـــــــــــي ؟؟!!.. ابوطلال وقف وهو مبسوط بنته مراح تخيب ظنه مع اخوااانه .. بس باقي الهم الاكبر اللي هي ام طلال اللي واثق من رفضها ..
**
**
وقفت وبنرفززه وصرراخ ارعب البيبت كله :: مستحــــــــــــــــــيــــــــــــــل بنتي انا تتزوج سلطان لالالالا ماراح اوافففق .. ابوطلال وقف بهدؤؤ وهو بيطلع :: بترضين والا لا ؟؟!! بكيفك اهم شي البنت موافقه وانا استحاله اردد ولد اخووي .. وطلع وتركها بقممة غضبــــــــهااا ونرفزتها منه ..