منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي   الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:12 am

صحووا على الغدااااااااء بعد صراخ وحرب من ام تركي ..
جنى وهي تفرك عيونها وتصحى :: طيب خالتوووو صحييييينا ..
ام تركي :: ياله اصحووا وانزلووا سلمووا ؟؟!!..
روان :: على ميييييييييين خالتي ؟؟!!..
ام تركي :: ام عدنان وولدها وبنتها ..
هنا طار النووم من عيووونهم كللللللللهم وسكتوووا بصدمه ماتوقعوا بتجي وراهم لهــــنــــــا من وين طلعت لهم ؟؟!!..
ربى :: اووووووووووف مراح ننبسط انا عارررررفففه ..
مدى بجديه :: عيب هالكلام خلونا نكون احسن منها نعامللها برسميه واحترااام واذا غلطت نادبها بس بنظراات مو بلالفاظ صدقووني بتحترم نفسها وبتضطر تحترمنننا قبل كذاااا بسبب تصرفاتنا معاااها ..
سكتوا ورضخوا لكلامها لانهم اكبرهم بهالرحله وكلامها اللي يمشي عليهم كللللللللللللللللللللللهم ..

*
*

انزلوا وسلموا مكروهين مجبورين وجاملوا ام عدنان وبنتها ..

وبعد صلاة العصر طلعوا الحريم والبنات للحديقه ولقوا الرجال فيها وجلسووا معاهم ..

ام عبدالله :: اجل وين العيال ؟؟!!..
ابوسلطان :: تحت الصغار يسبحون والكبار يلعبوون بلياردو ..
ام عبدالله باستغراب : وش ذا البربادوو ..
ضحكوا على نطقها له ..
روان :: بلياردوووا يايمه بليااردو ..
ام عبدالله :: ايه وش هذا عااد الي تقولينه ؟؟!!..
جنى :: لعبه يلعبوونها الشباب هلايام ..
ام عبدالله :: الله يكافينا الشر بس ..
ضحكووا البنات عليها ..
مدى :: اقول خلونا نروح عندهم اونس من هنا ؟؟!!..
عريب :: ياللللللله ..
قامووا ونزلووا عندهم لقوا انوااع الازعاج مشغلين المسجل اغانني غربيه على اعلى شي ميزت هالقبوا عازل صوت واضااءته والاستريوا والسمعاات الموزعه فيه تنفع للديجيه وهذا اللي مسوينه الشباب مقفلين الستاير وطالع ظلام ومشغلين هلاضااءات وطالعين كانهم بديجه او ديسكوا غير الاغاني واللي يلعبوون تنس الطاوله واللي بليااردو ..
البنات :: السلالالالالالالالالالالالالالام .. قالوها بصراخ علشاان الازعاج ..
ضاري بنفس نبرتهم :: وعليييييييييييييييكم السلالالالالالالالالالالالالالالام ..
فهد بيقهر مروى :: اخباااااااارك يامروووى ؟؟!!.. بنفس الصرااخ ..
مروى بدون خلق من جت من السفر وهي ساكته :: بخير انت وش اخبارك ؟؟!!.
فهد بصراخ برغم انها قريبه بس يستهبل عليها خصوصا انه ماشافها من يوم الزرعه وبالعرس ماشافها زين وبجود عدنان مراح تسوي شي :: عااااااااااااااااااااال العااااااااااااااااااااااااال محد احسن منننني !!.. وطالع روان وابتسم وروان ماات حيا قد ماهي تضحك بصمت لاتنبه مروى عليها لانها فاهمه حركة فهد وش قصده من هالحركه يبي ينرفزها ..
مروى عرفت انه يقصد روان وسكتت بغيض للحين مانست الطراق الي اخذته منه وتووعد فيه بترد له الصااع صااعين وابتسمت بخبث الي تبيه قرب يصير _ هين نشوف من يضحك اخيرا يافهود ؟؟!!.. _..

البنات راحوا للمسبح عند الاولاد الصغار وجلسووا على الجلسه وبعضهم يطالع الشباب وبعضهم الصغار ....

مدى :: اقول وين تبون ترحون اليوم ؟؟!!..
روان ::: ودي نروح لملاهي ..
عريب :: لا خليها بعدين احس اليوم بنشووي ونجلس هنا احسن ..
جنى :: صح انا معاك ..
ندى كانت سرحانه ومو معاهم ..
شذى بضيق :: جننننننننننى ..
جنى باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
شذى :: تذكرين وش ابي اعرف بالسفره ؟؟!!..
جنى بضحكه :: ايه اذكر ..
شذى بضيق صبر :: ماعرفت ولا شي ولا فهمت ولا شي قوللي لي بلـــــيــــــــــز ..
جنى بضحكه :: سورري انتي اكتشفي افتحي العنان لقلــبـــك وبتعرفين !!..
شذى رفعت حاجبها باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
مدى ببتسامه :: فكري وبتفهمين مو شرط الحــيـــن يمكن بعديــــــن بس صدقيني بيجي يووم وبتفهمين ..
شذى طالعتهم بحيره كل يوم يزيدوون حيرتها حيره بكلامهم ؟؟!!.. _ مصيري يوم افهم وش فيه راشد ؟؟!!.. _
مروى ساكته وتفكر ومطنشتهم ومتضايقه من وجودها معاهم بس الشي اللي جايه علشاانه يستاهل انهم تتحملهم كم يوووم بعد وابتسمت بخبث ..

*

*

قراء مسج وصله من رقم غريب اثار شكوكه وسكت توقعه مقللب او شي مراح يخليه ياثر فيه ..
بعد خمس دقايق ارسل نفس الرقم مسج ثاني كان بيذبحه مو عاررف مــيـــن ؟؟!!..
رائد بضييق :: شبااااااااب خلاص مابي العب .. ورمى عصاا البليااردوو ..
هزاع ببتسامه:: خفت من الهزيمه ماهقيتها منك ياولد العممم ؟؟!!..
رائد بضيق :: هزااع وربي مالي خلق متضايق حدي .. استغربوا نبرته وتركوه بحاله وكملوا لعب بدونه وراح جلس على الكنبه قريبه من حوض السمك وهو يتامل حوض الاسماك برغم ان باله مع المسجات اللي تجيه من هذا وش يقصد بكلامه ..
وصله مسج ثالث كان يحس هاللي يررســـل بيذبحه هالمررره خلاص وصلت معاه من هذاا وش يبي ؟؟!!..



رجع يقراء المسج الاول ..

"" تصدق حيل راحمتك لانك من جد مغفل !!!! ""
فتح الثااني ..

"" سوري مو مغفل بس بالحب عمي ومالقيت تطيح الا بهالخمه اللي تحبها ""


والثالث ..

"" الظاهر مسجاتي أثرت فيك حـــيــل لدرجة انك معصب الحين بس صدقني مصيرك يووم بتشكرني تعرف ليه؟؟!!.. لاني باكشف حبيبت الغفله لك وقدامك اللي حبيتها وبعت الكل مصيرك تعرف وش تسوي من وراك ؟؟!!.. ""


ضغط على الجوال بقـــــهـــــر وده يعرف وش قصد هاللي يررسل مالقى الا جنى !!!..


وصله المسج الرابع فتحه بسرعه يبي ينهي هالسخافه ..


"" اذا تبي تعرف قصدي وتبي تعرف " نونو " وش تسوي من وراك ومن حبيبها الحقيقي ارسل لي مسج والصور تكون عندك بارسلها وسائط انتظر ""


قفله يفكر وش يسوي؟؟!!.. .. وقرر انه واثق فيها وبحبها له ومراح يسمع كلام هالي يرسل لهه ..

**

**

**

كانت جالسه وحاطه يدها على خدها وسرحانه فيه وهو يلعب وشعرها ينزل على وجهه ويرفعه بغرور تطالع فيه وتتامله وحبه بقلبها يزيد ويزيد ماتعرف ليه هو الوحيد اللي تسلل لقلبها بهدؤ بدون ماتحس وليه هو الوحيد اللي حبته ويزيد حبها له بكل دقيقه وثانيه وهو بعيد كيف وهو قريب ..
ماحست الا بخبطه على كتفها :: بــــــســــــــك قطعتيه بنظراتك لااحد ينتبه ؟؟!!..
تنهدت ندى بصوت خافت :: آآآآآآهـ ياجنى عــــــــــذااااااب ..
جنى وهي ماتطالع مشعل لا تطالع اللي جالس يهز رجوله بتوتر وباين سرحان وجالس على الكرسي :: والله هذاااك اللي عـــذاب بيذبحني قبل يومي ..
ندى ابتسمت لها :: الله يهنيكم ..
جنى :: ويهنيك مع اللي تتمنينه يارررررب ..
ندى من قلب :: آآميـــن ..
جنى رجعت تطالع برائد اللي رفع عيونه كنه يحس انه تطالعه ابتسم لها بخفه وهي ردت له الابتسامه بحرج ونزلت عيونها عنه بحرج جلس يتاملها شوي وكيف باين انها منحرجه _ صدق هاللي يرسل لي ماعنده سالفه من يشككني بحبك لي ياقلبي انتي والله صدق اني غبي لما شكيت لثانيه بس وخليته يقدر يخليني اشك فيك _ ابتسم على نفسه وبهاللحظه جلس بجنبه ضاري :: ها رائد وش اخر اخبارك ؟؟!!..
ندى كانت منتبه لحركاتهم الاثنين وابتسمت عليهم وتمنت من ربي ان مشعل بيوم يحس فيها لو للحظه ..

**

مشعل رفع راسه يطالع هزاع اللي قدامه وهو يبتسم بغرور :: ها تبي اهزمك مره ثانيه والا لا ؟؟!!..
هزاع بغيض وهو يطالع عصاته :: الا بنلعب لازم اردها لك ..
مشعل هز كتوفه :: اوووكي ليش لا نهزمك للمره الثانيه ..
هزاع طالعه بغيض :: بنشــــــــــــووووف ..
مشعل :: هههههههههههه .. بهاللحظه كن امنيت ندى تحققتت لان وفجاءه وقف ضحك مو لشي بس لان عيونه التقت بعيوون وحده تطالعه ابتسم لها بهدؤ وهي نزلت راسها بحرج طالعه شوي طيف انحرجت ونزظراته قبل شوي غير توترها لانها حاسه انه يراقبها وتلعب باصابعها بتوتر .. _ هذا كله ياكد ش************ انه انتي ياندى اللي تقصده جنى _ قطع تفكيره صوت هزاع :: يالله ابدئ ..
مشعل طالعه وهو يبتسم :: ان شالله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء السابع من سواها قلبي
» الجزء السابع عشر من سواها قلبي
» الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الرابع والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الخامس والعشرون من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: