منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي   الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:11 am

صحت وهي تحس بصداااع براسها من كثررة التفكييييييير باللي صاير فيها هلايام والتغيرررات اللي صايبتها من سفرة الشرقيه ..
طالعت لقت كل البنات نايمين قامت اخذت شور وغيرت ملابسها ولبست جلالها ونزلت تحت ..
كانت تنزل مع الدرج وهي سرحااانه تفكر لحد مافوتت دررجه وكانت بتطيييييح لاكن فيه شخص مسكها بسرعه مع ذراعها ..
رفعت راسها بكل راحه لما قدر احد يمكسها لفت تشوف مييييييين وتلاقت العيييييييييووون فتتره ..
بسرعه تغطت وهو نزل عيووونه ..
ضرار وهو منزل عيونه :: الحمدلله على السلامه ..
ساره بحرج :: الله يسلمك ... وبسرعه نزللت تاركتته غرقااان بعيووونها وسحررها ..
ساره كانت حييييل منحرررجه وتفكر فيه وكيف شاااف وجههها وش بيقول عنها لما جلست تطالع بعيونه ماتغطت بسرععه دخلت الصاله لقت فيها كالعاده ابوعبدالله وابويوسف وزوجاتهم ..
ساره :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
باست راس جدها وجدتها وام يوسف ..
وجلست بجنب جدتها وهي للحين منحرجه وتفكر بالموقف اللي صاااار ..
وبهاللحظات دخل ضرار وهو مبتسم :: السلام علييييييييكم ..
الكل معدا ساره :: وعليكم السلام ..
راح باس راس ويد ابوه وابوعبدالله وامه ..
ام يوسف :: الله يحفظك ياوليدي ..
ضرار :: ويحفظك يالغاليه ..
ولف على ام عبدالله :: اخبارك ياخالتي ؟؟!!..
ام عبدالله :: الحمدلله بخير انت وش اخبارك ياولدي ؟؟!!..
ضرار وهو يطالع ساره وبعد عيونه عنها وهي ميتته احرااج :: الحمدلله بخييييير ..
بهاللحظه دخل سلطان وطلال :: السلام عليكككم ..
ووراهم كااان فارس ورائد ..
جلسوا كلههم بالصاللله ..
ام عبدالله :: قوموا افطرووا وش مجلسكككم ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الدرج :: تونا بدررري ..
طلال خبطه بكتفه :: بسسسسك لاتقعد تطالع الدرررج الحين بتنزل والله هي قالت لي كذذذاااا ..
سلطان ابتسم :: مشكلتك فاهمنننني ..
بهاللحظه دخلت الجازي وملاك :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
وسلموا على جدهههم وجدتهم وام يوسف ..
ضرار وهو يوقف :: انا برووح افطر تجووون ؟؟!!..
رائد :: ايه والله انا بعد بقوووم ..
قاموا الشبابب ..
ابويوسف :: قوموا يابناات افطرووا بعد انتم ..
كل وحده تقللبت الوان وجهها كيف تفطر معاهههم بعد الاحداث اللي صايره ملاك والجازي خطبتهم وساره الموقف اللي صار لها قبل شووي ..
ابوعبدالله باصرار :: قوموا يالله افطروووا هذووول اخوانكم عااادي ..
ساره وهي توقف :: ان شالله ..
وقاموا وهم منحرجين حيييييييييل ..

*

*


بغرفة الاكل ..

كان الشباب جالسين بجنب بعض وجاءوا ملاك وساره والجازي وجلسوا بجنب بعض قبالهههم ..
كان ضرار بس يخطف نظره لها مثل مايسوي فارس وسلطان اما البنات ولا وحده رفعت راسها ..
اما رائد وطلال يتبسموون عليهم بداخلهم وساكتيييييييين ..
ضاري + جنى وهم يدخلون :: صبااح الخيييييييير ..
ضرار طالع جنى وابتسم :: لالالا ابي اسمع هاذيك الاسطوانننه يوووووووووووه من زمااان عنها ..
فارس بتاكيد :: ايه والله لها فقدده ..
جنى ببتسامه :: صباح الخيررات والمسرات واحلى حيااات لااحلى ناااس بهالحياااات ..
ضرار ببتسامه :: صبااااح الانوارررر والبنووررر لاحلى قمررر بهالكوووون ..
باسته جنى مع خده هو وفارس وجلست بجنب البناات ..
ضاري وهو يجلس بجنب ضرار وببتسامه :: اقوول جنى وش رايك نكتب لك على الجبس ..
جنى بصدمه رفعت حاجبها وطالعته بطرف عينها :: ضارري اعقللل لاتنسى وراي جامممعه ويازيني رايحه والجبس مكتوب عليه بس اوعدك اخر يوم اخليكم تكتبوون عليييييييه ..
ضاري ضحك :: هههه امزح معااااك بس باشووف ردة فعلللك ...
جنى كانت تحاول تتجاهل رائد اللي جالس قبالها باي طريقه ..
جابت لها عفره الفطوور لان فطورها غيررهم ..
جنى :: نو ثانكس عفره مالي نفس ..
ضاري :: مو بكيفك بتاكلين انتي محتاجه تاكلين ..
رائد طالعه كيف اليوم علاقتتهم ببعض غيييييييييير وقويه وبدئ يحس بشوية غيرره ..
فارس :: وضاري معاه حققققققق ..
جنى بتكشيره :: مالي نفس من جد ..
ضرار قام وجلس بجنبها :: شوفي عندك حل يا بتاكلين بكيفك ومزاجك يا أنا باوكللك اياه كللله ها وش قلتتتي ؟؟!!..
جنى باستسلام :: خلالاص باكله برووحي بس خلالاص انت ارجع كمل اكللك ..
رجع ضرار وهو يبتسم ..
جنى بدت تاكل طبعا بيدها اليسار لان اليمين مجبسه ..
ام تركي :: صباح الخير ..
الكل :: صباح النور ..
كان توهم ضاري ضرار فارس جنى بيقمون يسلمون عليها ..
ام تركي :: اجلسوا اجلسووا لاسلام على طعاام خلاص وصللت ..
ضرار :: بكيفففك ريحتينا ..
ام تركي ابتسمت لااخوها وجلست معاهم تفطططر ..
وبين ماهم يفطرون وساكتين وكل واحد يطالع اكله ..
ام تركي بتوتر وهي ماتطالع اخوها او عيال اخوانها :: تدرون اليوم من بيجي ؟؟!!..
ضرار وهو يشرب الحليب ويطالعها :: مييييين ؟؟!..
ام تركي :: اخت ام طلال خالة الجازي وطلال ..
الجازي شرقت بالحليب :: كح كح .. ضربتها ساره وشربتها مويه ..
سلطان استغرب وش فيها لهالدرجه ماتحبههههههههم بس يحق لها بعد اللي سواه مايلومها ..
طلال طالع اخته وابتسم باسى :: غريبه وش بيجيبهم ؟؟!!..
ام تركي :: اختي ام فارس عزمتهم استحت منهم امس وعزمتهم ..
طلال :: الله يعين ..
ام تركي بخوف :: وبعد بيجي ناس غيررهم ؟!!..
سلطان :: مييييييين ؟؟!!.
ام تركي وهي مركزه نظرها على اخوها ضرار :: عمتي ام هدى ..
ضرار كانت عيونه على الطاوله وزااد من قبضته على الكاااس اللي ماسكه ..
اما جنى طالعت خالتها بنظرة عدم تصديق وصدممه ..
فارس وضاري توجهت انظارهم لضرار اللي وقف :: عن اذننكم .. وطلللع ..
ام تركي :: ضرار جنى ضاري فارس وحتى عريب وكلكم لازم تتقبلون الامر لاززم هاذي بنت عمتتنا ..
جنى وهي تقوووم :: سوري خالتي ماتعودت اكسر كلامك بس الخايييين ماله مكاان بيننا وانتي عارفه عمره اللي يهينننا مايكوووون له قدر عندنا ولا مكان بينننننا ..
وجت بتطللع لقت بوجهها هزاع وشاهر اللي مصدومين من الخبر اللي سمعوه ..
شاهر بتاكيد :: كلام جنى صحيح الخاييييييين ماله مكاان بينا ..
جنى قربت منه وبصوت واطي محد سمعه الا هزاع وشاهر :: وتووقعون اللي تسونه مو خياانه لعريب وربى لاتنسون ان هذا الشي فينا كلنا مانسامح الخاييييييين ابدااااا فكرووا زييين ولاتفرطوون بحبكم بسبة حركات مراهقين ..
راحت وتركتهم مصدوومين من كلامها لانه اثر فييييييييهم كثييير ..

شاهر :: انا بطلع مالي نفس افطر ..
هزاع وهو يطلع وراه :: ولا انا ؟؟!!..
ام تركي طالعت ضاري وفارس اللي للحين مصدوميييين وبجديه :: فارس ضاري هاذي مهتمكم تخلونهم يتقبلوون الموضوع ؟؟!!..
ضاري :: بعد كل هالسنين ماظظن ياعمتي ماظظن ..
فارس :: لاتنسين لو كلنا تقبلنا عريب وجنى وضرار مراح يتقبلون لانهم بعدووهم عن بعض باللي سوووه وانتي اكثر وحده عشتي هالمعنااة معاهم وعارفتهم مو بسهوله يسامحوون ..
عريب وربى وروان اللي دخلوا على كلامه :: نسامح مين وعلى اييش ؟؟!!..
ضاري :: عمتي منيره بتجي هي وبنتها هدى واحمد زوج هدى ..
عريب طالعت ربى وهم مصدومين :: وش يبوووون ؟؟!!!...
ام تركي بجديه وهي توقف :: وش فيكم انتم مو راضين تفهمون هاذي عمتتي وبنت عمتتي ..
عريب لفت بتطلع مطنشتها اما ربى جت بتلحقها وقفتها ام تركي :: ربى خليييها بترضى بروحها ..
طلعت ام تركي .. وربى طالعت ضاري وفارس .. اللي صدمتهم مو بقدها ..
روان جلست تفطر وجرت ربى معاها ..
ضاري قام وفارس وراه :: عن اذنكم الحمدلله شبعنا ..
البقيه كانوا مو فاهميييييييين شييييي وخصوصا ساره اللي بتموت وتعرف وش بين ضرار وهدى خلى حاله ينقللب كذاااا والغيره ماكلتتتتها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء السادس من قلبي سواها
» الجزء الثاني والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الرابع والعشرون من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: