منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي   الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:07 am

مررت الايااااااااااااااام وقبل الاختبارات النهائيه باسبووع ولان العايله تقريبا ماجتمعت كامله من بعد معرفتهم بسفر جنى وضرار قرر ابويوسف وابوعبدالله يرحووون للمزرعه ..
يوم ينبسطون فيها قبل الاختباراااات ..
وطبعا عزم اهل خطيبة طلال بس ..

*
*

كانوا البنات كعادتهم شايلين عفشهههم وراحووا لمكانننهم ..
وبعد ماجلسووووا سمعوا اصواات الشباب بس ماكان كلهم كاان فهد وهزاع وشاهر ومشعل بس ..
الشباب :: السلالالام ..
البنات :: وعليكم السلالام ..
فهد وهو يطالع اللي معااااااااهم .. وبتميللح :: اوووووف والله حركاااااااات عطوننا شووي ..
روان كالعاده :: لاتحلللللللللللللللم مافييييه الاول كانت ترحمكم جنى لاكن الحين خلالاص مافيييييه ..
فهد طالعها بطرف عيننه وباستحقااار :: نعم نعم انسه رواااااااان اولا انا احاكي خواتي الجازي وربى وشذى وبنات عمي ملاك وساره ومدى وندى وبنت خالي عريب لاكني انتي ماحكييتك ..
روان انقهرت منننه :: اتوقع بعد انا بنت عمممك ..
فهد طالعها بغرور :: بلاسم بسسسسسسسس ..
هالكلمه اثرت بروان وبخاطرها :: بلاسممممممم بس هييييييين يافهوود ان ماعلمتتك الادب ..
الجازي :: اقول فهد فيه لكم صينيه بالثلاجه جووى فيها كل الانواااع حاطينها لكم الحريم خذوههها ..
شاهر ببتسامه :: اذا كذاا حلو يالله ياشبااااب ..
عريب قبل لايرحوون :: هزاااع ..
هزاع لف وطالعها وببتسامه :: عيووووووونه ..
انحرجت عريب وبخجل :: جنى او خالي ماتعرف عنهم شييي ؟؟!!..
هزاع باسى :: مافيه غير هلاتصال اللي كل اسبوع ومايستمر الا اقل من خمس دقاييق ولا بعد ماتكلم الا ابوي واممي ..
عريب تنهدت :: الله يردها بالسلامه ..
الكل :: امييييييييين ..

**

راحوا الشباب وكملوا البنات جلستتهم ..
روان باذن ربى :: الحين بيجوون منى ومروى الله يعني على مروووووووووه ..
ربى بجديه :: روان لو سمحتي جاين حنا ننبسط من زمان ماجتمعنا لاتخربين علينننننننا بليييييييييييييز ..
روان :: شوفي هم حاجتين اذا قربت منهم مراح اسككت ..
ربى :: اللي هي ؟؟!!..
روان :: جنى ورائد طبعا فاهمه قصدي ..
ربى هزت راسها وسكتت ..

*

بطرف المزرعه وتحديدا بمرسم جنى كان جالس فيه برووحه وبس يتامل لوحاااااااااااتها وخصوصا اللوحه اللي راسمته هو وياها لما كانواا صغااار ..
كان ماسككها بيده وحضنننها وتنهد :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ منك ياجنننننننننننننى حرمتيني اشاركك لحظااااااات حزننك ومرضضضك ..
انحطت يد على كتفه :: كل هذااا ماتبيك تشيل همها وحزننها بغتك تكوون سعيييييد بعيييد عنها ..
رائد رفع عينه شاف مين ثم نزلها وتنهد :: بالعكس هي ببعادي عنها عذبتننننننني اكثر واكثر الانسان لما يحب يااحمد يحب يكون بجنب حبيبه بفرحه وسروره وباحزانه والمممه مدري شلون كان تفكيررها ..
احمد وهو يجلس بجنبه :: لاتلمومها حبها لك اعماااها وخلاها تنسى نفسها وتفكر فييك انت وبببس ادعي لهاا ربي يشفيها ..
رائد :: آآآآآآآآمييييييييييين .. ربي شاهد اني كل يوم وكل لحظه وساعه ادععي لها ربي يشفيها ويردها سالمه ..
احمد :: امييين ربي يسمع منننك وترجع لنا جنى مثل اووول الا اقوول رائد من هذوول اللي بالرسمه انت وجنى صح ؟؟!!..
رائد ابتسم وهو يطالع الصووره :: ايه هذوول حنا تصدق بهذا اليوووم تهزءت من سبتتها ..
احمد رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
رائد :: كنا بمزرعة جدي قبل لايبيعها وكان العمال لسى راشين مويه للزرع وفيه طييييييين واصرت الا نلعب بالطين رفضووا كلههم بس هي جلست تبكي الا تبي تلعب فيييييييه وماحبيت اشووف دموعها ورحت معاها ولعبنننا وشافونا اهلنا وحننا ملايانين طيييييين وملين ملابسنا طبعا اللي صورنا ام تركي لاكن اخذتتت تهزييئ يحبه قلبك وهي طلعت البريئئئه الدلووووعه ومحد قال لها شييييييي بس كل اللي صار كان على قلبي احلى من العسلل ولازعلت منها بالعكككس رحنا نلعب بعدها ..
احمد ابتسم :: اتذكككر يعني انت تحبها من كنت صغير ؟؟!!..
رائد تنهد :: تقدر تقوول انها كانت شي مهم بحيااتي شي ماقدر ابعد عنه او ارفض له طلللب لحد الثانووي وهي انسانه غير عن الكل بالنسبه لي لحد ماسافرت وابتعدت تعرف سنتين تقريبا وانا ماجي هنا بدييت انسى وجودها حتتى لحد مارجعت وشفتها كذا مره وقابلتها مع اني ماشافت وجهها لاكن عيوونها خلت يرجعلي نفس الاحساس اللي كنت احس فيه من كنت صغير لحد ماكتتشفت اني احبها وماقدر من دونها اعييييييييييش ..
احمد تنهد :: الله يردها سالممه ويجمعكم على خــــيــــــر ..

*

*

وصلوا اهل منى ..
والبنات راحوا مع البنااات وعدنان مع الشباب وام عددنان مع اختتتها اكييييد ..

*

عند البنااات ..
ساره تخبط راسها :: يووووه نسينا المسجل ..
الجازي تطالع روان :: انا ماقلت لك جيبيه ليش نسيتتيه ؟؟!!..
روان تتذكر :: يووووه سورري الحين اقومم اجيبه ..
مدى :: طيرررررررررررررران ..
روان وهي تقومم :: دقايق ..
كانت تركككض وتركككض ودخلت جووى مستعجلله وتطلع الدرج بسررعه وفجااااااااءه خبططت بشخخخص كانت بتطيييييييح لاكنه ثبتها لما مسكها مع بداية ذراعععها ..
لما ثبتت رفعت عينها طبعا كان الجلال على كتوفها وشعرها ووجها طالع وكان شكللها كيوووت خصوصا انها مسيححه شعرها وفاتحتته لانه قصير لبداية كتوفها ومنزله غره على جننب وحاطه كحلل بسيط وقلللس وطالللعه جننان ..
مرت لحظظظات وكل واحد يطالع الثااني كان مصدوووم مو مصدددق انها هههي رواان نفسسسها ..
روان نزلت راسها بخجل وتحاول تسحب يدها لاكنه كان سرحاااااااان ومتنح فيها ..
روان :: ممكن تترك يدي ابي اطلللع فوق ؟؟!!..
فهد وهو متنح للحين :: هااا .. واستوعب .. سورري .. وترك يدهها وتعدته تطلع وهو لف راسه لها :: سلاماتت صار فيك شييي ؟؟!!..
روان وهي تطلع الدرج :: لا الحمدلله لحقتتني بالوقت المنااسب مشكوور ..
كان اول حوار يدوور بيننهم بدون هوااش وبهدؤؤؤؤ ..
طلعت للجناح البنات وهو وقف متصنم مكااانه يطالع المكان اللي كانت فيه بعد لحظااات يمكن طالت انتبه لعمره وابتسم وبخاطره :: وش صابنننني انا اول مره اشوففها اصلا هي ماتغطت الا قبل سنه ونص تقريبا بس محلوووووه حيييل ومن جد كبررررررررت آآآآآآآآهـ اخيرررا روويت ضمى عيننني وقلبي الولهان .. نزل تحت وتفكيره كله باللي صاااااااار ..

*

دخلت الجناح وسكرت الباب وتسندت عليه وتفكيررها فيييه وباللي صار اول مره تدقق بملامحه من قرييييييييب كان وسيييم وملامحمه حلووه ومتناسقه جدااااا .. ابتسمت على نفسها وش فيني ترى هذا فهد فهووود الي ماطيقه وش سووى فيني ياربببي ..
تذكرت المسجل وبسرعه جاابتتته وحاولت تتناسى اللي صاااااااار ..

*

بعد صلاة العشااااء كانوا البنات مشغلين المسجل ومازالووا بمكااننهم اما الشبباب ركبوا خيلل وبعد ترجياات وحللف ركب رائد معاااهم اصلا ماجاء الا بعد ترجيااات فارس وابوه وامه وخواته ملاك وروان ..

*
*
عند البنااات ماكان فيه لا عريب ولا ربى ولا شذى لان جدهم ابويوسف طلبهم يبيهم ..
روان :: اقووول ساره حطططي اغنية عزااااه ..
ساره :: من عيووني ..
روان :: تسلم لي عيووونك ..
مروى :: الا وين جنى غريبه ماجت معااااكم ؟؟!!..
البنات سكتوا يطالعون ببعض عارفين الا متاكدين ان عندها خبر لان اكيد ام طلال قالت لااختها وهي تعرف ..
روان ببتسامه تبي تقهرا :: مسافره تدررس برررى ..
منى بصدمه :: بروحهها ؟؟!!!...
ساره :: لامعاها خاللللها ضرار ..
مروى بحقد :: زوجكك ؟؟!!..
ساره :: ايه زوجججي ..
مروى :: بس اكيد لما يتزوجك مراح يجلس معاها وبتجللس بروحهها ..
مدى بقهر منها :: والله عادد جنى ماينخااف علييييييييها ابدااااا ..
مروى بضحكة سخريه :: ياحبيبتتي اذا سافرت الوحده تنسسسى كل شي قيمها وعاداتها وتقاليدها وهي مع اهلها كييف اذا هي بروووحها وجنى عاااد اكييييييييد بتسوووي كل اللي براسههها ..
روان وقفت وبنرفززه :: حددددددددك عااااااااااد عند جنى وقففففي لاتتعدين حدودككككككك جنى احسن منك واشررف منك ولا كلن يرى الناااس بعيييييين طبببعه ..
مروى وقفففت وبنرفزه :: وش قصدكك يارواااان ؟؟!!..
روااان بسخريه :: أسليي نفسسسك وتعرفييين بلاويييييييييك ..
مروى ماتحملت وصفعتها على وجههها ..
روان تلمس خدها وتوها بتضربها بس مسكووها مدى وندى :: بس ياروان بس خللك منننها وتعاالي ..




فهد بنرفزه وهو ياشر لها باصبعه :: اسمعيييني زييييين اذا عديتها ومديتي يدك على روان او وحده من بنات اعمامممي وخواتي او تعرضتي لهم بكلمه موتتتك على يددددي ساممممممممممعه .. راح وتركهم شاهر لحققه مصدووم اما روان صدمتها اكبر ليييييييييش دافع عنها وهو يقول لها انتي مجرد بنت عم بلاسم بس ليييش تنرفز كذذذا وضررب مروى علشاااانها ..
مروى قامت وصارت تمشي لوحدددها وهي تبككككي مقهوره وتتوعد بداخلها بجنى وروان وفههد ترد لهم الصاااع صااعين << الله يعين جنى حتى وهي بعيده محد بيتركها بحالها ..
روان وهي تبلع ريقها وبهدؤ :: ربى وش سووى فهد قولي اني بحللللللللم ؟؟!!..
ربى وهي مصدومه مثلها او اكثر :: مدررررررررري مدررري لا تسالييينننني ..
روان صارت تشمي بروحها ربى جت بتجي معاها بس رفضضضت وهذا حال فهد حببب يجللس بروووحه يفكر باللي سواه طبعا لا ربى ولاشاهر قالووا لاحد اي شي ولا مروى استحاله تترك لاحد فرصه يتشمتت فييييييييها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثالث من سواها قلبي
» الجزء الثاني والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الرابع والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الخامس والعشرون من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: