منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي   الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 9:56 am

حست بحركة شي قريب مننها رفعت راسها ومالقت احححد رجعت حست بالحركه مره ثانننيه رفعت راسها مالقت احد تلفتت تكلمت :: مييييين ؟؟!..
نفس الشي ماسمعت صووت نزلت نظرها للارض شافت اللي يقرب مننها فزززت وهي خايييييييففه وخايييييفه توووها بتصرخ لاككككككككككككن انتبهت أنه بين رجولها مشي وتذكرت أنها ماتحرك لانه بيحس فيها صارت تبكي بصممت وتدعي ربي يفرج لها وينقذها من هالثعباان ..


وبثاانيه ماشافت لا الدممم يطلع مننننه ..
وجهت نظرها للي ذبحههه وأنقذها وهي مصدوومه ومن خوفها حضنننتتتتتتته وهو استقبلللها بحضننننه وصاارت تبكي وتبكي من الخووف والقهر واحساسها لحظه انها خلالاص بتمووووت ...

راحت لقتتها تغسل وجهها اللي مبين انها مييتته من البكككئ ..
عريب بخووف :: وش صاار شكلك شفتتيه وكلمتتيه ؟؟!!..
جنى وهي تحط كحلل مع انه مو من عوايدهها تحط كحل وهي تتلثم بس علشاان مايبين انها باككيه :: خلالاص انهيت كل شي قللت له اكرررهك وانتهى الموضوع ..
عريب تنهدت :: طيب تعاالي ترانا فززنا ..
جنى ببتسامه :: لا حلوووو وسواها عمي وخاالي ..
عريب بضحكه :: ايه نفذووا كلاممهم والله ..
جنى لفت على عريب بعد ماتلثممت ومابين كالعاده الا عيونها وبعض اجزاء من حواجبها :: مبين شيي ؟؟!!.
عريب تهز راسها بلا وباعجااب :: اووف الكحل لما تتلثمييين يطلع عليييييك عذاااب ..
جنى :: وش اسووي مابيه يبين اني باكيه لما قللت بس ..
عريب :: طيب يالله نروح ينتظروونا ..

راحت معاااها متحامله على نفسها ..
دخلت هي وعريب وسلموا ورائد رفع عينه لها كاننت عيوونها عذاااب تنهد وهو يغمض عيووونه :: ناويه تذبحنني شكلها الييوووم .. فتح عيونه ولقى عيوون تتاملها انصدممم وخااف لا يصير بينهم شيي ..
نادر عينه مافارقتها من دخخلت ..
جنى ببستامه :: احلى والله وسيتوها وفزتوا يالله حان وقت الانتقااااااااااااام ..
مدى :: ايه وانتي الصادقه انا ابببي طلال وضاررري باحكم عليييييييهم يسوون لي عشااء ..
فارس :: جنتي على عمممرك شكلك ولا واحد يعرف يطببخ ..
جنى باستغراب :: عليينا ضارري اكلله يجنن طبخ لنا مره وحنا بالمزرعه باسبانيا اكلله يهبببل ..
ضاري ببتسامه :: شكرا على الاطررائ يابنت عمتي ..
جنى ببستامه وهالشي رافع ضغط رائد يلاقاها من نادر اللي مانزل عيوونه ولا من ضارري وكلامهم :: لا شكر على واجب ياولد خاالي ..
ندى : وانا فيصلووووه وسعووووود بعد وابيهم يساعدون ضاررري وطلال ونبي عشااء محترم لنا حنا البناااااااااات ..
فيصل بتااففف بدى ياخذ ويعطي معاهم :: اووكي ربي يعننا بس مالنا دخل بالنتايج ..
روان :: انتم ماعلييييييكم بس .. وانا فهووود بس من معاااه مييييييين مافيييه الا مشعلل ..
فهد بضيق :: خللصي وش تبين ..
ربى قالت لها باذنها شي وابتسمت :: وطبعا هالحكم باصدره انا وربى على فهوود ومشععل وشاهر ..
شاهر ابتسم :: لو تبين عيوونا حاضرين ..
روان :: لاخل عيوونك لك مانبيها نبي بكره باي طريقه تدبرون لنا وتخلونا نسوووق ..
فهد ضحك :: ان شالله اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
روان هزت راسها بالنفففي ..
شذى وهي تنط :: فيه ناااس تقووول ماتبي تحكم على بعض النااس تبيهم بس يرحون ينامون فكل واحد عنده خطيبه هنا معدا رائد طبععا يرووح ينااام لانهم مراح يحكموون عليييييييهم ..
سلطان :: ببس خلالاص اجل يالله ضرار وفارس خلونا نروح ننام بس بعد مانعرف وش بيحكمون على الباقييييين ...
شذى ببستامه :: خذووا راشد معااااكم بعععد لانه امس ماحكم علللي بشيي ..
ملاك :: واكيد عمي عبدالعزيز واحمد ..
ضرار يضيق عيونه :: وش معنى هلاثنين ..
عريب تنقذ الموقف :: لان عمي عبد العزيز ماسوى لنا شي امس واحمد خاالي وعند زوجته ماينفع نحكم عليييييه ..
ضرار : اها طيييييب ..
عريب وهي تضيق عيونها :: انا بحكم على نواف وهزاع ..
هزاع ببتسامه :: امررررررري طال عمرك باللي تبيننه ..
عريب باحرااج :: امممممممم ابببي اكككل يعني شمروا عن ساعديكم وساعدوهم نبي اكله محترمه ..


ضاري :: كثررنا ياللله مين بعععد ؟؟!!....
روان سمعت مروى وفوز ومروى تتساذن من فوز تحكم على رائد وبسرعه قاللت تبي ترفع ضغطها .. :: طبعا ملاحظين كل وحده تحكم على اللي حكم عليها امس علشاان كذا جنى باقي رائد احكمي عليه علشاان نستلم البقيه ..
جنى مافهمت قصدها بس غمزت وهي تطالع بطرف عينها مروى فهمتها وحبست ضحكتها تموت روان لو تترك حركاتها ..
جنى باحراج طالعت رائد :: امممممممم بما ان كل واحد حكم بنفس احكاام امس اووكي سيارتتي بررى رتببببها مع انها مرتبببه ..
روان وهي تفز :: افا عليك انا احوسههها اهم شي ينفذ عقاابه ..
رائد استغرب وش اللي قلب روان مع جنى كذاا بس مسج جااه الغاء شكوكه كان من روان :: معلليش ورطتك مع جنى مره ثانيه بس لان مروى تبي تحكم عليييييييك فسبقتتها سورري .. ارسل لها :: لا مشكووره فكيتني منها ..
رائد :: من عيوننني بس خلينا نشوف احكام البقيه بعدين نرووح ..
مروى باستغراب :: وشلون عندك سياره خاصه ومن يسوقها ؟؟!!..
عريب :: مين يعني السواااق ..
مروى انقهرت هالجنى احسن منها باشيااء كثييررره ..
جنى بحيره :: بس مفتااحي مو معااي والسوااق نايييييييم اكيييييد ..
شاهر باستسلام طلع المفتتاح من جيبه :: تفضلللي ..
جنى شهقت وطالعتهم ..
سلطان طلال احمد ضرار ابوتركي فارس هزاع فهد مشعل شاهر ضاري رائد ضحكووا لانهم عارفين الموضوع ..
جنى بصدمه :: شاهر وش مسووي بالسيااره اعتررف ؟؟!!..
فهد :: مو تبين تعطيننها شذى خلالاص استغني عنننها ..
جنى ترجع تطالع شاهر ومطنشه فهد :: شااااهر قوول لااذببحك عارف هالسياره قد اييش تعني لي وش مسووي فيييها ؟؟!!..
رائد يبي يريحها ماهانت عليييه :: لف فيها كم لفففه هو ومشعل وهزاع وفهد وغير كذااا حاسسوها بالطييييين يعني لما تشوفينها ماتعرفيننها ..
ابوتركي :: وهددوا سواقكك اذا نظفها قبل لاتشوفينها بيفنشوونه ..
جنى شهقت وطالعتهم بحققققد :: هييييييييين اوريييكم كلكككم .. واشرت على كل اللي ضحكوا ومن ظمنهم ضرار معدا ابوتركي واحمد ..
سلطان :: انا مالي شغل انا شفت بس انا وطلال ورائد اما هم نفذوووا وياشر عليييييهم ..
عريب بتقهرهم :: خلاص اجل غيرنا احكامنا كلنا ..
طلال :: ليييييه ؟؟!!..
ربى :: شاهر ومشعععل وهزاع وفهد بينظفون سيارة جنى من برررى ومن جوووى ..
شاهر :: لا خلالالاص ماينفففع تغيرون ..
سلطان بيقهرهم :: انا الحكم هنا وانا احط القوااعد واقول ينفع مدامكم مانفذتوا الحكم الاووول ..
تحطمموا اما جنى ابتسمت ..
مروى :: باقي عدنان ونادر وش بنحكم عليييهم ..
ربى :: وانت الصادقه باقي سلمان وفواز وريان وركااان ورائد وعدنان ونادر فكرووووا ..
مروى توها بتنطق سبقتها روان ومروى حقدت على روووان ..
روان :: جنننى ماحكمتي على رائد احكمي عليه ؟؟!!..
جنى ابتسمت لروان :: خلاص خليه يرتااح مدااام سيارتي بتنظف ..
ضرار :: لا ماينفع امس يممرطك حوالي الساعه ترتبين سيارتته والحين تعفين عنه مايننفع !!!!!!!..
جنى ابتسمت :: عاد انا احسسن منننه ..
رائد ابتسسسم :: حسستيني بالذنننب ..
فارس :: لا تحس بالذننب عادي هي كذاا تحب تحسس الانسان بالذنب ..
جنى طالعته بطرف عيننها :: اسكت بديت تطيح من عيني تتامر معاهم ضددي ..
ربى :: يلته هو وبس حتى خاللي ضرار وضاري هذا اللي انا مصدومه منننه بصرااحه ..
ضاري ابتسم :: وش نسووي ماشفتي وش سووت امس بالليل واليوم الصبااح ؟؟!!..
عريب عرفته وضحكت :: وهي وش لها هذا جدددي ..
فارس :: مانقدر نسووي لجدي شي فنرجع عليها فهمتتي ..
فهد :: بعدين وش حاررق دمك مو كنتتتي بتعطينها شذى خلالاص ..
جنى طالعته :: فهوود من متى يهمني فلوووس انا هميي كان انها هديه من جدي حتى امس تحسفت اني قلت لشذى هالكلام وفكرت افرط فيييها لانها هديه غالليه بمناسبه غالليه من شخص اغللللللللللللى ..
فهد بحنيه :: يالله عاد قلببك كبير الحين بنقووم ننظفها لككك ..
نادر اعجبه اسلووبها حييييل غير عيوونها اللي عذبته من البدايه ..
مروى :: والبقيه انا بحكم على اخوووي .. وفوز اخوها ..
سلطان :: ماينفع قلنا اخوان مافيه تبادلووا ..
فوز :: اوكي انا اعفيه بببعد ..
مروى ماحبتهم يكنون احسن :: وانا بعععععععععد ..
بعدها تفرقووا كل واحد ينفذ اللي عليه ..

*

*

جنى تمرهم وهم ينظفوون :: انتبهووا ها ماابي يصير شيي بالسيارره ..
شاهر توه بيرمي عليها مويه بس فهد منعه :: هييي وش فيك الجوو بارد اذا بالصيف مرضت الحين كيييييف ..
شاهر توعد فيها بنظرااته وهي ضحححكت وراحت وتركتتهم ..
راحت لخيمه البنات لقت الشباب مجهزين لهم نفس الشي ساندويش اكللتتته وتمددت على فراشها وهي ماتكلمت مع احد بكللمه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الرابع والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الخامس والعشرون من سواها قلبي
» الجزء السادس والعشرون من سواها قلبي
» الجزء السابع والعشرون من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: