منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء الثاني عشر من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء الثاني عشر من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثاني عشر من سواها قلبي   الجزء الثاني عشر من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 9:39 am

مع شروق شمس يوم جديد معلنه عن بدء اول ايام عيد الاضحى الموافق 10 من ذي الحجه صحى الجميع وادووا صلاة العييييييييد ..

ببيت ابوسلطان البيت مقلوب فوق تحت تريبااات علشان خلاص الناس قربت توصصصصل ..
بعد لحظات وصلوا بيت ابوطلال وسلموا عليهم .. وبعدهم ابوتركي وعيدووهم ..
خصوصا انهم مايذبحون الا بثااني ايام عيد الاضحى مو بلاول وغالبا يكون بالمزرعه ..

*

*

وبنفس اللحظه وصلوا ابوفارس وابورائد واهلهم ..
ملاك لما شافت سيارة فارس انحرجت ماتبي تقابله اليوم بالذااات ..
فارس من وقف سيارته نزل بسرعه وراح فتح الباب لااخته يتنافس هو وهزاااع ..
فارس يساعدها تنزل وهي تتبسم :: مادريت اني مهمه كذاااا ؟؟!!..
هزاع وهو يساعدها مع الجهه :: الثانيه :: افا عليك بس انت اختنا وروحنا ...
ربى وهي تتخصر :: وحنا وين رحنا ..
شذى بزعل :: لنا الله بس ..
روان وهي تضحك :: حاسدينها المسكينه خلوها تتدلع اذا ماتدلعت الحين متى ببتدلع ..
فارس توه ينتبه لعمه ابورائد واهله وابتسم يدور ملاك ..
فارس :: ربى تعاللي امسكي جنى لحد مارووح اسلم على عمي ..
روان :: عنك عنك ..
هزاع اخذته منه ربى ..
فارس سلم على عمه ورائد :: وش اخبارك ياخالتي كل عام وانتي بخير ..
ام رائد :: وانت بصحه وسلالامه ياولدي ..
جنى صرخت بصوت واطي :: آآآآآآآآآي ..
فارس لف وبصراخ :: روانووه ورببووه وش سوويتوا فيها ؟؟!!..
روان وهي ترفع يدينها باستسلام :: لا بس لمست يدها ماكنت اقصد ..
ابوفارس بضحكه :: عادي يابنتتي عاد جنى صاررت دلووعه مع هالحادث ..
جنى بغرور :: انا صرت دلوعه اصلا انا من زمان دلووووعه ..
ابورائد وهو يدخلها بدال البنات :: خلك منهم اذا مادلعنا جنى من ندللع ..
ملاك كانت هي وفارس بهاللحظه بعاللم ثانني كل واحد يطالع الثاني ويبتتتسم ملاك واخيررا انكشف لها الغطااء عن مشااعر فاررس اللي مخبيهها عنها كل هالفتررره ويمكن من الصغر هالمشاعر ويممكن توها مولوده فيييييييه ودها لو تعرف الجوواب على هالسؤال ..
دخلوا جوى ولقوا الكل جالللس ..
سلموا عيلهم وعايدووهم ورائد عينه مافارقتت جنى اللي مبين عليها انها حيييييييييل تعباانه من اصفرار وجهها الواضح وذبلانها ..
ابوعبدالله بحنيه :: ها وش اخبارك يابنتي ان شالله احسن ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله الالم يخف شووي ويرجع شووي ..
ابوسلطان :: الله يصبرك يابنتتتي ويقومك بالسلالامه ..
جنى :: الله يسلمك ياعمي ..

**
**

بعدها تفرقوا البنات عنهم وراحوا بروحهم وجلسووا يسلفوون معدا ملاك اللي سرحانه لبعييييييييد ..
مدى :: اقوول مدام سفرة بيروت انلغت فخلونا نقولهم نروح للمزرعه كم يوووم ..
ندى :: ايه والله اونننس ..
الجازي :: بس من بيقوول لهم ؟؟!!..
العيوون كلها توجهت لجنى اللي ابتسمت :: مافيني حيل والله ..
روان وهي تضيق عيونها وتخصصر :: والله ياحيبتي فيك حيل ولا لا المهم اننننك تقوومين تقولين لهم مو انتي اللي علشاانك الغينا السفره ..
جنى بضحكه :: طيب بس تعالي ساعديني اوقف ..
ملاك وهي تقووم :: لا انا بساعدك مو ناقصين تكسرها كسر مضااعف الحين ..
روان لفت عنها بغرور وطنشتها ..
اما جنى ساعدتها توقف ملاك ولبست عباتها وتغطت ومشت بهدؤ وتعب خصوصا ان المشي يالم رجلها اليمين بسبب الرضوض اللي فيها وصلت ملاك وجنى :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
قام فهد واخذ جنى من ملاك وجلسها وجلس بجنبه وملاك رجعت للبنات من حرجها تجلس مع فارس وهنا فارس تضايق ليش رجعت ماتبي تجلس معاه والا كييييييف ؟؟!!..
فهد كان يتساسر هو وجنى ويبتسموون ..
ورائد عينه مافارقتها لحظه ..
جنى رفعت عيونها بتحاككي جدها والتقت عينها بعينه وبعدتها بهدؤؤ لجدها :: جدوو ..
ابوعبدالله ببتسامه :: عيوونه ..
جنى ببتسامه :: تسلم عيوونك ... عندي لك طلب واتمنى ماتردني ..
ابوعبدالله :: انتي تامرين على هالخشم ..
ام طلال كانت متضايقه من دلعهم لها الزاييييييييد ..
جنى باحراج :: تسلم ياجدي وش رايك نروح للمزرعه كم يوم بدال السفره اللي الغيتوها ..
فهد وهو يبعد عن جنى وبضيق :: صح تذكررت انتي السبب اللي خلانا نلغي السفره وش جايبني عندك ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
فارس بضحكه :: قوم احسن عنها اصلا انت غاثههها بعدين اذا مالغيناها علشان جنى نلغيها علشاان مييييين ؟؟!!..
فهد :: بس انا اطاللب بتعويض منها ..
جنى بتفكييييير :: اممممممممممممم خلاص اعوضك ببببببب ببببب ايه .. بسفره باجازة الصيف للمكان اللي تبي ..
هزاع :: طبعا على حسااب جدي فارس ..
جنى بتاكيد :: اكييييييييييييييييد ..
الكل ضحك عيلهم ..
ابوسلطان :: ماقلت وش رايك يبه بشورها ؟؟!!..
ابوعبدالله :: انا اصلا متفق مع ابويوسف وابوفارس ومنها نذبح مره وحددده ..
جنى وهي تبي تقووم لاكن ماقدررت فجااءه رفعت عينها لقت قدامها فارس هزاع فهد كلهم يبون يقوومنها ضحكت ضحكه بسيطه وقامت :: مشكورر ياحلى جددد خلني اروح افرحهم ..
ابوعبدالله :: روحي يابنتتي ..
راحت ووصلها فارس لعند الباب وهي كملت بروحها ..


*
*

بالمغرب ..
كانوا البنات بالمستشفى يعيدوون ميس اللي مو داريه عنهم ..
طلعوا بضيق وهدؤؤ من حالها اللي كل ماله يسؤؤؤ ..
ديمه تمسح دمعتها :: الله يقومها بالسلامه ..
جنى :: اميييييييييين ..
هيفاء بضيق :: غريبه محد فكر من اهلها يزورها اليووم ..
ريناد بضيق :: اكيد مراح يفكرون اخوها ياسر وابوها زاروها اما الباقين مافكروا مجرد تفيكر انا متاكده ..
عريب :: الله يهدييهم هذا اللي نقدر نقووله ..

*
*

بعدين بعد صلاة العشاء كالعاده العيد يكون عند ابويوسف وجماعته بلاستراحه اللي يكون فيها مطربه مثل كل عييييييييييد ..

وبعد كذا تفرقوووا علشاان موعدهم بكره بالمزرعه ..

*
*
وصلوا للمزرعه الساعه 10 الصباااح واخر الوصول كان ابوفارس وبنته جنى اللي اصرت تروح لميس قبل لاتروح للمزرعه ..
ابوفارس وجنى وهم يدخلون الصاله اللي مجتمع فيها الكل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
ابويوسف :: هلالالا والله مابغيتتوا تجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع جنى بطرف عينه وابتسم :: وش نسوووي لما راحت بالطقاق طللللللعت من عندها ..
جنى وهي تروح تسلم على اللي فيه .. لما وصلت عند ضرار اللي كان اخر واحد كان بجنبه رائد وفارس ..
ضرار وهو يقوم ويسلم عليها :: كيف الحلويييييين ؟؟!!..
جنى ببتسامه وبنفس الوقت احراج من رائد اللي مقطعها بنظرااته :: بخيييييير بشوفتك ياخاللي ..
ضرار لف على رائد الي بجنبه :: رئووود قووم يالله ..
رائد طالعه بطرف عينه وبغرور :: ليه ان شالله ؟؟!!..
ضرار :: علشااان عمتك جنى تجللس ..
رائد طالعها وببتسامه :: حاضر .. وبصوت واطي .. اذا ماقمنما لجنى اجل لمين نقووم ؟؟!!..
جنى سمعته هي وضرار وفارس حتى ضاري اللي مساكين ضحكتهم اما جنى منحرجه ومصدومه ووجهها الوااااااااان ... وضرار طالعه بطرف عيننه وبنرفزه مصطنعه وبنفس نبرة رائد بصوت واطي يعني :: اعقللل رائد هاااا ترى وراها رجااال ؟؟!!..
رائد لف عنه بغرور وجلس بجنب فارس يعني بينه وبين جنى فارس بس ..
وجنى جلست مكانها وهي تحمد ربي انها متلثمه زين وخدودها مراح تبين ويبين معاها الاحرااج ..
ضرار باشبه للهمس :: وش فيه رائد وش صاير لكم ؟؟!!..
جنى طالعته بحرج وهي تعض شفايفها وببرائه :: مدررري اسئلله انا لي قلت كذا او هو ؟؟!!.. بعدين تلقااه يمززح معاااك او لاني بنت عمه وتعباانه ..
ضرار بجديه :: لمعاان عيونه وهو يطالعك ولا ابتساممته لها معننى واحد بس معنى انا جربتتته وذقت مراره ..
جنى باهتمام :: وش قصدك ؟؟!!..
ضرار ابتسم وبخبث :: تبيني اتاكد ؟؟!!..
جنى ماتقدر تخبي عنه شي :: اكيييييد ..
ضرار باهتمام :: خلاص من عيووني اتاكد ثم اقول لكك بس عطيني فرصه ..
جنى :: اووكي .. وابتسمت الحين عندها فرصه تتاكد من مشاعره لها وتعرف هي ايش بالنسبه له ..
ابوتركي وهو يقووم :: يالله ياشببباببب قوموووا خلوونا نذبح الذباايييييييح علشااان نتغدى علييييييييها ..
ابوعبدالله :: زين ماتسوون ؟؟!!..
قاموا الشباب وراه كلهم من ضرار الى سلمان وفواز وريااان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثاني عشر من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثاني من سواها قلبي
» الجزء الثاني والعشرون من سواها قلبي
» الجزء السابع من سواها قلبي
» الجزء الثامن من سواها قلبي
» الجزء التاسع من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: