منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء الحادي عشر من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء الحادي عشر من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الحادي عشر من سواها قلبي   الجزء الحادي عشر من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 9:37 am

ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمت عليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيب طيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن ذانكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: ذانك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع تقريبا ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ..
ابوضاري بخارطه انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..


قاطع تفكيره ابوفارس وهو يحاول يتمااسك :: يووسف تكلم وش فيها بنتتي ؟!!..
كانت كل العيوون والقلوب متعلقه بابوفارس ينتظرون وش صاير بجننى ؟؟!!!..
يوسف بجديه وحنيه بنفس الوقت :: اسمعني زين ياعبدالاله .. جنى صار معاها حادث وحالتها ربي العالم فيها بين الحيااة والموووت ومحتااجه نقل دم وبسرررعه وانت عارف فصييلتها نادره ومو لاقين لها متبررع للحين ..
ابوفارس وهو يجلس على الكنب وبصدمه :: حاددددددث طيب حنا الحين جاين وان شالله نتوفق بمتبررع ..
من قففل كان الكل ينتظره يقوول ..
ام فارس بخوف :: ابوفارس وش فيها جنى ؟؟!!..
ابوفارس وهو يتنهد :: لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه وانتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيللتنا كلنا ومحتاجه لدم ..
ابورائد وهو يقوم :: يالله نروح المستشفى ونتصل على البقيه ونحلل ونشوف من يقدر يتبرع لها ..
قاموا بسرعه كلهم وراحوا المستشفى .. ورائد قلبه بيتقطع عليها ويفكر لو فقدها وش بيصير فيه ؟؟!!.

**
**

**
**

وصلوا للمستشفى وكان فيها ابويوسف وعايلته كاملللين واقفين قداام غرفة جنى ينتظروونهم ..
ام فارس وهي تبكي :: بشروو وش صار ؟؟!!..
ابويوسف وهو يشد من قبضته على عصاته وبخوف وقلقل :: الله يستر يابنتتتي ..
ابوضاري :: ها لقيتوا متبرع تعبنا مالقيييينا ..
ابورائد :: حنا بنحلل ونشوف من تطابق فصيلته معاها .. بهاللحظه وصلوا بقية عايلة ابوفارس اخوانه وابوه وامه وعيالهم ..
ابوعبدالله :: قوموا خلونا نحلل ..
راحوا مع النيرس يحلوووون ..



وبعد ...


وبعد ...


وبعد ماحلللوووووووا ...






وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه ..





وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه طــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــع ..







طلع اللي دمه يطابق دمها والوحيد اللي دمه طابق دمهههههههها ..



رائــــــــــــــــــــــــد ..

**

**

اخذووا منه الدم اللي محتاجتته وطلع وهو دايييييييخ بقد ماهو مرتاح انه لقوا لها متبررع كان مراح يقصر لو طلبووووا روحه فدى له لان حياته من بعدها مو حياااااااااة ..

**
**

نقلوا لها الدم اللي محتاجته ..
رائد وهو يشرب عصير برتقااال غصب عنه :: خلالاص وربي شبعتتت ..
ام رائد :: اشرب اشرب ياوليييدددي عووض عن الدم اللي فقدتته ..
ام فارس :: والله ياولدي لو تطلب عيووني فدووه لك انت انقذتت بنتتتي واغلى عيالللي ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب ياخالتي هاذي بنت عممي .. وبخاطره .. روحي فدوووه لها فكيف دممي .. وابتسم .. دمممي بيجرري بعروقهااا آآآه يممممكن تعطف علللللللللللللللللللي وتحنن علييييييي ..
فارس خبطه بكتفه وببتاسمه :: يحق لك تتبسم دممك يجري بعروقها الحييين ..
رائد طالعه وابتتسم محد يفهمه مثل ولد عمه وصدييق طفولته وعمره فـــــــــارس ..
اما عريب كانت حالتها حاله ضايعه مابين ميس وجنننى وبس تبككككي ..
قاطع بكااءها دخووول شخصين مفزوعيييين ..
ضرار بخووف :: وش فيها جنى ؟؟!!..
توجهت الانظار مايدروون وش يسوون يفرحووون لشوفتهم وردتتتتهم والالالا لالا والا يواسوووونهم بحالة جنى ..
عريب قامت وضمت خالها وهي تبككككي وهو حدده خاايف :: عريب وش فيييك ليش تبكيييييييين ؟؟!!..
عريب :: جنى ومييييييييس ياخالللي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضرار وضاري حاطين يديهم على قلووبهم بكل خوووووف ..
ضاري :: وش فيها تكلموووووووووا ؟؟!!..
ابويوسف :: تطمن ياولدددي هي الحين بدت حالتها تتسقر ..
ضاري وضرار تنهدووا برحه وسلموا على البقيييه ..

الدكتور وهو يطلع من عند جنى وجاي لهم ..
ابوفارس :: طمنا يادكتور ..
الدكتور ::هي الحين بحاال احسن ومستقرره الحمدلله بعد مانقلنا لها الدم ..
ابوفارس :: الحمدلللله ..
الدكتور :: خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس يلييت تخفففوون شووي من هالزحممه ..
ابويوسف وابوعبدالله يطالعون كيف زحممه من جد الكل حاضضضضر ..
ابويوسف :: ان شالله ..
اتفقوا يرحوون كلهم ويتركوونهم ..
عريب برفض :: مستحييييييييييل مستحييييييييل هاذي جنى ومييييييس مييس اللي للحين ماطلعت من غرفة العمليييييييات ميييييييس لازم اتطمن عليهم ..
ابوركان بقل حيله :: بس يابنتي ..
قاطعه فارس اللي ماهان عليه عريب :: خلها ياخالي انا بجللس معاها مع رائد ..
ملاك انقهرت بداخلها من اهتمامه بعريييب الكببببير بس حبست قلقها ..
ضرار :: حتى انا بجللس معاها تطمنووا ..
راح الكل ومابقى الا هزاع فهد ضرار فارس رائد عريب ملاك الي طلبت منها عريب تجلس معاها لانها محتاجتتها ولانها تتبي تتطمن على ميييييس ..

**
**

عريب كان راسها على رجل ضرار وتبكي وهو يحاول يهديها ويا الكل بس بدون فاييييييده ..
اما ملاك جالسه بجنب اخووها اللي بجنبه فارررس وهي نفس الشي حزييييينه وتحاول تخفي دموعها ..
اما هزاع وفهد حالتهم حاله مابين بكااء عريب اللي يقطع القلب ومابين جننى اللي جووى ..

فارس بقل حيله :: ياعريييب الله يهديك بسككك بككككئ ادعي لهم ؟!!..
عريب من بين دموعها :: كيييف مابكي وانا احتمال اخسر اعز صدقتين الا اختين على قللللبي ..
ضرار بحزم :: عريييييب لوسمحتي لاتعيدين هالكلام جنى وحالتها الحمدلله استقرت اما ميييس ان شالله ربييي بيرجععها احسن من اولل ..
قطع حديثهههم .. دخول شااب وهو مسررع ويبتتسم :: السلام عليييكم ..
طالعه فارس وابتسم وهو يوقف :: هلا ياسر ها بشر اخبارها مييييس ؟؟!!..
ياسر وهو يبتسم والدنيا مو سايعته من الفرح :: الحمدلله العمليه ونجحححت وحالتها احسسسن بكثير بس باقي تصحى من الغيبوبه وربي كريم الاطبااء يقلوون احتماال بكره تصصحى منها او قرريب باذن الله ..
فارس :: الحمدلله على سلالامتها الحمدلله على سلامتها ..
ياسر :: الله يسلمك .. اما عريب ماقدر اوصف لكم فرحتتتها ..
قرروا بعدها كلهم يرحون معدا فارس اللي فضل يجللس عند اخته لحد بكره يمكن تصحى اليووم ..اما رائد يتطمن عليها كل شووي بالتلفوون بعد مارجعععه بالغصب فارس لحد يحس بشي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الحادي عشر من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء التاسع من سواها قلبي
» الجزء العاشر من سواها قلبي
» الجزء الثاني عشر من سواها قلبي
» الجزء الاول من سواها قلبي
» الجزء السابع عشر من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: