منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الزعيم لجميع الاحباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

على شاطئ أمي

كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
الزعيم

على شاطئ أمي Empty
مُساهمةموضوع: على شاطئ أمي   على شاطئ أمي Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 10:42 am

السلام عليكم.. هذه أول مشاركة لي في المنتدى وأرجو أن تنال على إعجاب القراء الأعزاء...

أمي بحر أنهل منه أسمى وأرقى الصفات والمعاني نسمة من نسمات هذا الفضاء وعطر فواح منه أعبق روائح الكون وأطيبها أهداها الله إلي كي تنير حياتي وتملأها غبطة وسعادة...
أمي مدرسة استقيت منها دروساً في الحب والعطف والحنان والإيثار وتعلمت منها أن أعطي بلامقابل وأن لا آخذ إلا في وقت الشدة والحاجة وأن أصبر لنيل المرغوب وأتعلم لتحقيق المطلوب..
أمي حب لا يشيخ ولا يهرم أبداً هي في أدنى معانيها مخزن للعطف والحنان وفي أرقى معانيها جنة الله في أرضه..
هي الأم دائماً وأبداً لا يمكن إحجام دورها أو إطفاء تأثيرها على أبنائها مهما شاب ذلك من عوارض فكم تخرج من يديها أبناء خلدت ذكراهم في التاريخ الذي نقلب صفحاته
هكذا أنت أمي دائماً عظيمة بفكرك عظم الأرض والسماوات وشامخة في تواضعك شموخ الجبال الراسيات وكبيرة في تعاملك كبر البحار والمحيطات ...
أنا أخطىْ ..........وأنت تصفحين
أنا أشرب..........وأنت تظمئين
أنا أمرض.........وأنت تعانين
أنا أنام.............وأنت تسهرين
أنت أنا يا أمي أنت جنتي وناري أنت صبحي ومسائي أنت توفيقي وسعادتي أنت عقلي وجسمي وروحي ودمي وبصيري وبصيرتي...
بإختصار... أنت أنا يا أمي وأنا أنت فلولاك أنت ما كنت أنا...

تحياااااااتي

على شاطئ أمي
صفحة 1 من اصل 1