موضوع: الجزء الخامس والعشرون من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 10:10 am
دخلت غرفة ملاك وكانت طبعا لابسه فستاننها لونه ليمونني وداخل معاه فضي قصير لتحت الركبه بالضبط ومع الجنب طويل وله ذييل طويل ومن فوق توب بسيور مصممته بباريس ولابسه طقم الماس وطالع على لون بشرتها وشعرها لابق وميك ابها بسيط بس جننان عليييها وشعرها مسويته بووف ومنزله غررره ولابسه مثل شريطه فضييه بليمووني وفوقه عبايته لان طلال مابعد طلع بس مفتووحه والطرحه على كتوفففها .. دخلت تدور على ملاك لقت ابوها جالس على الكرسي وبجنبه رائد استحت وجت بتطلع خصوصا ان رائد تنننح فيييييهههها .. ابوفارس ابتسم :: لاتخافين حبيبتتي تعالللي .. جنى بارتبااك :: بسس .. ابوفارس طالع رائد وابتسم :: وش اسووي فيه مو صابر على الاقل لبكره اصر يشووفك الحييييين مع ان ماله وقت من خطبببك يقول هذاا حقققققققه الشوفه الشرعيه وماحب يفووت شكلك اليووم .. هالكلام احرج جنى وخلالاها تنزل راسسسها بحرج وهي تتبسم .. رائد يتاملها قططعها بعيوونه :: ماعندك نيه تجين تجلسين ؟؟!!.. ابوفارس قااام بعد ماغمز لرائد .. وطلللع وهو ياشر على ساعتته رائد ابتسم محد يفهمه مثل عمه اليوم فاهمه زييييييين .. رائد بعد ماطلع :: خلاص راح عمي تعالللي ابي اسولف معااك .. جنى رفعت راسها وخافت لما ماشافت ابوها وبارتبااك :: وين راح ؟؟!!.. رائد بضيق ورجاااء :: ترى كل اللي لي خمس دقاييييق وبيجي تعاللي اجللسي .. جنى جت جلستت قباله وهي تتبسم وهو بعد كان شكله روعععه بالثوب والشماغ وكيف مرسم .. رائد وهو يعض على شفايفه بحسرره :: آآآآآآآآآآآآآآهـ بس حسااااااااااااااااافه .. جنى باستغراب وهي تتبسم :: وش فيك ؟؟!!.. رائد وهو يبتسم :: لولا عنادك كان الحيييييييييين حنا بعد متزوجييين .. جنى نزلت راسها ورفعت عيننها وببستامه :: احسن انا ابي يكون زواججي وملكتي كل شي اسبيشششلللل ولي بروووحي محد يشاركني فيه .. رائد بغمزه احرجتها :: وش رايك اجل بكره نملك ويوم الخميس الجاي نتزووج .. جنى طلعت عيووونها :: نعم نعم سورري توني ماستعديييت .. - صددق مطفووق وش معجك انتظر وعيش ايام الخطوبه ترااها تجن .. لفوا لقوه احمد وجاء جلس بجنب جننى وهو يبتسم .. احمد وهو يطالع جنى :: واوووو شكلك اليووم يجننننننن .. رائد يتنحنح :: احم احم ترااني اغار لو سمحت محد يمدحها غيري .. جنى انحرجت وسكتت .. احمد يضيق عيوننه :: لا والله اولا انا خالها ثانيا تووك بس خاطبها يعني اقدر اخليها ترفضك .. رائد وهو يعدل جلسته ويحط رجل على رجل وبغرور :: حتى لو خالها انا من الهوااء اغارررر كيف منننك ؟؟!!.. بعدين ماتوقع لك حكم بزواجها عمي وراضي وهي بعد .. احمد وهو يلعب باطراف شعر جنى بيقهره ورائد يطالعه بنظرات نارييييه .. رائد بقهر :: بافهم الحين عمي وتاركنا بكيفه هنا بروحنا انت وش جايبك ؟؟!!.. احمد :: ابدا بس عمك ماحب يجي يحرجكم الاثنين فقالي اجي وانا ماصدقت جيييت اشوف حبيبت قلببي جنى .. وباسها مع خدها .. رائد طالع جنى اللي حابسه ضحكتها وبنفس الوقت ميته احرااج .. وببتسامه برغم غيضه من احمد وببراءه ونبره خلت جنى تعطف عليييييه :: عادي حبيبتي اضحكي لان شكلك عاجبك اللي يسويه خالك فييننني ؟؟!!.. جنى طالعته بنظرات حبب اول مره يشوفها بعيونها :: اكيد مايرضيني بس حتى هو خالللي وعادددي .. رائد ضحك ضحكه خفيفه على احمد اللي طلعت عيووونه :: هههه .. احمد :: والله اتاريك مو سهله هااا بس هييييييين .. وطالع ساعته .. خلاص يالله خلصت الربع ساعه روحي تحت للزواج وانت بعد رووح كمل الزواج الكل يسال عليييييييك .. رائد بتااففف :: ياربببي وش بلاني فيك انت بافهم ؟؟!!.. جنى قامتت :: عن اذنننكم .. رائد ببتسامه وهو يطالعها :: اذنك معك .. طلعت ولقت بوجهها منى وطلال خلاص بيطلعوون باركت لهم وطللعت اما مروى ماتت قهر خصوصا لما لمحت رائد عرفت انهم كانووا مع بعععض ..
* * *
وصلت عندهم بعد مافكت عبااتها .. عريب وهي تشووف خدود جنى كيف محمره وهالشي محليها اكثر واكثر :: وش فيييك لو تشوفين وجهك بلشر طبيعي .. جنى ابتسمت :: بعدين اقولك .. ربى :: اكيييييد الموضوع فيه رائد .. جنى ماخلتهم يحرجونها :: ايه اكيد عارفه هالشعور انتي وعريب لما تشفون شاهر وهزاع .. انحرجوا الثنتين وسكتووا .. عريب بغمزه :: حتى روان بعد تحسه لما تشووف آآآآآآآي .. روان وطت على رجللها :: اوووووووووش .. مدى وهي جايه مع ندى وسمعتتتهم وضحكووا :: ههههههههههه .. مدى :: ههههه خليها تعرف اتوققع بتتنحر ؟؟!!.. جنى باستغراب :: قولووا مييييييييين ؟؟!!.. ندى :: مين يعننني فهوووود ؟؟!!.. جنى شهقت :: والله وغرزت السنااره وهو ؟؟!!.. وبخاطرها _ اخييرررا تحقق حلمك يافهد والله .. ربى وهي تاشر بيدها :: وهو ياويلي ياويلي مننه مغرق جوالها مسجااااااااات غزل وغرااام وترك كل البناااات اللي يعرفهم كله لخاطر عيوونها .. جنى بتساؤلل تبي تتاكد :: كييييييييف ووشلون حسب معلوماتي ماتطيقوون بعض ؟؟!!.. مدى وهي تسحب جنى :: بعدين بكره نجيك ونقولك كل اخبارنا وناخذ اخباارك امشي نرقص .. وراحوا البنات وفلوها رققص وناااااااااااسه .. ديمه وهي تخبطها مع كتفها وهم يرقصوون :: ايووه ياعممي انخطبتي اليوم لحبيب القللب .. جنى بحرج وهي تتبسم :: واخيررررررررا .. ديمه :: يالله الله يوفقكم وانا بعد عندي خبببر يجنن وبيعجبك .. جنى وباهتمام :: اللي هو .؟؟!!.. ديمه وهي توريها خاتم بيدها دبلله بلاصح :: خطبني ياسر وملكنا .. جنى وقفت وشهقت وحضنت صاحباااتها بوسط المنصصصه :: مبرووووك .. ديمه :: هههه فضحتييينا .. جنى تركتها :: محد يهمنني ههههههههههه ..
* * *
وصلللت للبيت ورمت حالها على السرير تتذكر اللحظات اللي جمعتهم ببعض .. وكانت بقمة وناستها وفرحتها .. وصلها مسج واستغربت من بيرسل لها مسج هالوقت كان الوقت الصبااح تقريبا الساعه 7 .. مسكت جوالها وفتحته ..
"" من كثر ماأحبك وصلت لحالة الإدمان!! إدمان صوتك وشوفك وطاريك..
العفو ماأحبك،،، أنا فيـــك هيمـــــــــــان!! يعني: أحبك.. وأعشقك.. وحيــــل أغليك..
تدري إذا غبت عني شيصير ؟؟ ينشغل بالي وأفكر وأحاكيك...
أحــــــــــــــــبك .. رئوود .. ""
مسكت الجوال وهي تعيد وتقراء المسج بس مو كله بس كلمت احبببك كانت بقمة سعادتها وفرحتها خلالاص الدنييييييييا ابتسمت لها من جديد شفتتتها ورجعت حبيبها لها اليوم استعادته من جديد برغم انها رجعت وهي متيقنه انه خلالاص ضااااااااع منها وللابد ..
صارت تدور بين مسجااتها مسج ترسله له .. وبلاخير استقرت على ..
* * *
كان متمدد على سريره ويلعب بخصلالات شعره ويفكر وبيده جواااله ينتظر منها رد بس طوللت شووي ماجااء رد .. من رنة نغمة مسج فز يقرااءه ..
قراااء المسج بعد ماكن ينتظر الرد بفاررغ الصبر وابتسم على انا بعد .. وارسل لها ..
"" وش قصدك با انا بعد ؟؟؟!!!!!!!!.... مافهمت ... ""
وضحك الحين اكيد لو انها عنده ذبحتتتته ..
فتحته وضحكت وهي تضضحك :: هييييين تبي تجنني بنشوف مين بيجنن ميييييييين .. وارسلت له "" تصبح على خير ابي انام تعبااانه حييييل بعدين لو سممحت لاترسل لي قبل مانمللللك باييي .. "" قراء المسج برغم قهره من ردها بس ضحكككككك :: والله وعرفتي تردينها .. ارسل :: "" وانتي من اهل الخير ياقلببي بس اسف بهالشي مراح اقدر اسمع كلامك لان يدي من نفسها ترسل لك ماتشاورني بس اذا ماتبين تردين لاتردين "".. جنى قرته وابتسمت عليييييه ونااااااااااممت وهي بقمة سعادتتها وهو نفس الشششششيي ..