موضوع: الجزء الثالث من سواها قلبي الأربعاء مارس 25, 2009 9:28 am
بعد صلاة العصر ::
بمنطقه الرمل والمراجيح اللي بالمزرعه .. كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخ علشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم .. وكانت عباره عن مراجيح بلاستتيك وحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بس متناسقققه وتجذب الاطفال لها ..
كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروون بهالرممممل ويلعبوون فيه .. وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا ؟؟!!.. تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!.. وسن وهي تهز كتوفها :: اي شي .. محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا .. الشباب بدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسن هديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت .. تركي قرب منها :: وسن عطيننا سلستتك .. وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري .. همام بسخريه :: واذا من ضاري اقول جيبيها يالله .. وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم .. وهم طنشوها وبمللل .. همام :: وش نحطط ؟؟!!.. تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذه ورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوا بالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه .. اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..
** ** بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة .. طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورى الفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجله خياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركه اللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بس وحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطون اغراضهههم .. مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال .. ندى :: ايه من جد .. شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!.. ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!.. شذى :: جنى راسمتها هي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعون مواهبهم فيه .. ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن .. روان وهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه .. ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!.. روان :: اي اغنيه ترقص .. ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكل مايجووز احترام للنعمه .. روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجال واندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل .. بدت كل وحده تسعرض الحلى والكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوت شوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم .. ندى :: نونو .. جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها .. ندى :: تسلم عيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!.. جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وش الطاري ؟!!.. ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انك رسااامه ابيك ترسميني .. جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا من ندوووش .. ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنى والله انك تجنينننننننن .. جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري .. البنات :: ههههههههههههههههه .. جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممك هنا .. ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..
** **
اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعه وطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحون لانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشب وعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..
وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..
وبعد ماخلصووا من اللفه عليههها ..
فارس سكتت احترم رغبتها .. اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوه مو حنا ياحظظي اخووان طللل لها .. هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتنا تقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا .. جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها على كلامهم .. سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتت عليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد .. فهد يكمملها بحسره :: شفت ياولد عممممي عااااد .. جنى رفعت لهم طرف عينها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووه وسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه .. فهد بنغزه مو لها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا .. هزاع طالعه بطرف عينه طالعه بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد .. فهد بلع ريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا ؟؟!!..
بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيها وبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتت انتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وببالهم الف والف سؤال .. وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلا فيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني .. جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله .. - فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي .. جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..
هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديه :: الوووو ميــــــــــــــن ؟؟!!.. وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر .. هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى ؟؟!!.. جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هااااااات تلقاك احرجتها ياشيخ .. طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص .. جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد .. عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو .. جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلت وطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع .. هزاع بنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـفي اسوي اللي ابي .. جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله .. طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!.. روان :: محد قالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم .. فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترمينا ترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!.. روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع .. فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك .. روان بسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني ؟؟!!.. رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي .. روان سكتتت حسته معصب منها .. فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!.. مدى :: nooooooo .. سلطان وهو ياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!.. سعود بترجي وهي يضم كفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز .. جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس .. فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب .. فهد باستغراب :: ليه ان شالله ؟؟!!!.. جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم .. سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!.. جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!..
وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اما الشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت .. الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين .. طلال ::: يالله عطينا ... ندى :: باقي رائد ؟؟!!.. رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد .. جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــر كثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيه اشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا ؟؟!!!..
راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهم ترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..