منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
منتدى الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الزعيم لجميع الاحباب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى الزعيم لجميع الزعماء والاحباب
سجل بالمنتدى وضع فقط 60 موضوعا تصبح مشرفا على احد الافسام وكل ما زادت مواضيعك تعلو مرتبتك بالمنتدى

 

 الجزء الثامن والعشرون من سواها قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الرعب

فارس الرعب



الجزء الثامن والعشرون من سواها قلبي Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثامن والعشرون من سواها قلبي   الجزء الثامن والعشرون من سواها قلبي Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:14 am

وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..

رائد وعيونه تطاير شرار وغضب :: وطبعا حضررتك المحامي عنننها ايه طبعا مو انت حبيب القلللللب وانا المغفل اليل لعبتوا عليه لعبتكم ؟؟!!..
مشعل ارخى يده وبصدمه :: اي حبيب القلللب انت وش جالس تقول ؟؟!!..

رائد طلع جواله وفتح على المسجاات وفتح مسج الوساائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسره وبنرفزه :: شوف شوووف واحككككم ؟؟!!..
مشعل طالع الصووور ثم فتح له مقطع الفيديو رائد ..


"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصاللله علشان سالفة ندى كانت جالسه قباااااللله على الطوللله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البووسه وهي تتبسم له ""

"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعييين مقطع وهي توها طالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك ؟؟!!..
مشعل رفع راسسسسه لها وبتوتتتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظرررررات حايرره ضايععه انساان ضايع حاااير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكااااان عذبتيني بهالشكككل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليييش وش سوويت تكللم خوفتتني عليك حالتتك غريييييبه اول مره اشوفك كذااا من عرففتتتك اول مرررره خوفتتتني قووول واحككي لي انا نونو نووونووو غناتتك تكللم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجججك صدقيني ماذققت طعم النووووووم لحظظظه بس افكككر حز بخاطري اكون سبب بعذااب شخص وشخخص يحبننني ؟؟!!.. ""


"" المقطع الثاني كان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي بلييييز لالاتركيني حاييييييير بلييييييييييييز ..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليه وابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالع بسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!..
رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: مو انا اللي جبتها هي وصلتتني بروحها ..
مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائد واخذه معااااه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوووم يبي عرف وش اخرتها لايكون ناوووووووووي يقول للكل والا شو نايو يسوووووي ..
كانوا كلهم مجتمعييييين بنفس جلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ ..
مشعل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابويوسف :: وين جنى اجلل ياولدي ؟؟!!..
مشعل ابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجوون وتطمنوا مافيها شيي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي ..
ابوفارس :: الحمدلله ..
الاغلب :: الحمدلله ..

مشعل مسك جواله وهو يددق وبهاللحظه رن جوال رائد ومشعل يطالعون مين ؟؟!!.. رائد انعقد لسانه وكنه بدى يفهم وش صاير ؟؟!!..

اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقووه بدون محد ينتبه انه كان يدق بالجووال ..
رجعوا للبوابه بهاللحظه وتفاجاائ رائد بصفعه من مشعل من قوتتها اهتتز وتكى على الجداار ..



انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيه من القلللب للقلللب .. جنى صفقت له وهي تمسسح دمعتها قبل لااحد ينتبه دمعه ماخفت على مشعل اللي تندم انه ندااها ذااك اليوم وسوى الي سوااه مو متحمل يشوفها حزينه بسبه ..
عدنان :: مشاللله مبددددددددددع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا من ذووقققك يالغالللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانننيه ..
رائد :: وش تبوون ؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقرااه وابتسم باسى :: رئووود .. بهاللحظه رائد لف على جنى لاشعوريا وابتتسم باسسسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل ببتسامه :: غن اغنية احلام يجي منك اككثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هي اللي طالبتتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماااحب يعكر الجووو بينه وبييينها اكثر من كذاااا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي اللي تهديها له ومراح تهتم لاي شي يسوويه ..

ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشووا ننام ورانا بكره قومه بدرري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباااح ..
ربى :: الا من جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امممممممممم كالعاده 10 الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشاانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروح اناممم بس مادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعالي حتى انا بنااااااام قوود ناايت ..
الكل :: قوووود نايييت ..
شذى وهي تتاثوب وتوقف :: وانا بعد فيني نوووووم مو طبيعععععععي .. روان :: خذيييني معككك تجين ربى ..
ريى :: اوووكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانت بتقوم بس جالسه علشاان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشووف ندى زين ويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنوون متخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكم نيه تنامووون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحنا ماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوووذ بالله مو قصدي بس سؤااااال ؟؟!!..
مشعل غمز لعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالها ومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبووا حتى رائد مو معاههم يلعب بعووده ..
مشعل اشر لشااهر ووقفووا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتتنبه جنى :: لك خمس دقايق تحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم ساامع ؟؟!!..
رائد ابتسم لمشعل عللامة رضااا وامتناااااااااااان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعل الابتسامه وغمز له وراحوا يتمشوون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعل فيعاملها عادددددي وكانه مايعرف شيييي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنى وبنبرة ندم :: جنى انا أســـــــــف ..
صحت على صووته رفعت عيونها استغربت مافي احد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوووال ..
رائد بترجي :: جنى بلــــــــــيـــــــــــــز اسمعيــــنــــي حرااااااااااام نضيع الحب اللي بييينا حرااااااام ..

جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالها لاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممممممممه ويحسسها خنجر بصدره ..


قلــه اللي وصلني منه يكفيني عممممر ..
كيف يـــــــبرئ طعن سكين الغـــــدر ..
قلـــه ان كان لي عنده قددددر ..
لاتلقينا امام الناااس يسللم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايـــه ..
كفاايـــه ماجرى منه كفااايــه ..


قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفت لمعتها على جنى :: ارجووووووووووووك ياجننننى سامحييييييني سامحيييييييييييييننني يليت يددي انقططعت ولا انمدت علييييييييك ليت لسااني انشششششششللللل ولا قلت اللي قلتتتتتته يالييييييييييييييييييت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعووري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصوور مسكتته مو فاهمه شي طالعته باستفهاام كانت تعذبه بانها ماتتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهميييييييين ؟؟!!..
طالعت الصوور وهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديوووو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها ببتبسم بسخريه قامت وعطته جواللله ولفت بتروح وتتركه لاكنه مسكها مع يدددها :: بليـــــــــــز جنى بليـــــــــــز اجلسي خلينا نتكلللم شوووي ..

جلست جنى قباله بس بعيد عنه شووووي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسووور شويه علييييييه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثامن والعشرون من سواها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء الثامن عشر من سواها قلبي
» الجزء الثامن من سواها قلبي
» الجزء الثاني والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الواحد والعشرون من سواها قلبي
» الجزء الثالث والعشرون من سواها قلبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: منتديات المعلومات :: القصص والروايات-
انتقل الى: